part 32

561 22 5
                                    

.

.

.
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

إليانا...

واقفة بقرب النافذة انضر لحديقة المنزل بشرود مر يومان على بقائي في هاذا المنزل كانت السيدة أيسلا تعتني في كثيراً رغم انها مريضة ومتعبة.

ونفس الشي ل ارنولد اصبح يهتم بي كثيراً ودائما يكرر جملة بأنني يجب ان اتقبل امر وجودي هنا.

حاولت كثيرا ان افعل كما قال واتقبل الأمر بأنني من هاذه العائلة لكن لا استطيع.

بدون ذكريات لا استطيع اشعر بلدفئ ولأمان بقرب ارنولد ولكن لا اتعايش مع الوضع اشتقت لعائلتي لمكاني لدراستي .

صوت طرق الباب قاطع شرودي لادير. رأسي وانضر له وهو يدخل للغرفة يرتدي بنطال اسود وقميص ابيض ملتصق بجسده وربطة عنق سوداء يبدوا بأنه عاد للتو من العمل.

استمرت انضر له بهدوء بينما اقترب ببتسامة ليسحبني ويعانقني بقوة ابتعدت قليلاً ليداعب وجنتاي ويقول بدفئ.

ارنولد ; كيف حالها ملاكي.

همست بهدوء.

إليانا ; انا بخير.

نضر لعيناي ليقترب ويقبل وجنتاي بقوة ابتعد يسند جبهته ضد خاصتي وهمس .

ارنولد ; اشتقت لك.

قطبت حاجباي مابه هاذا؟ فمجرد ساعات قليلا لم نرى بعضنا.

سحبني ليجلس على السرير ويجلسني بقربه ينضر لي ويتفحص كل انش بملامحي بينما يداعب خصلات شعري.

همست بذالك السؤال الذي راودني طوال هاذه الفترة.

إليانا ; من انت بنسبة لي؟

نضر لعيناي بنضرات غريبة وبتسم بخفة ليقترب يداعب انفه ضد خاصتي.

ارنولد ; عائلتك. أمانك. و...

شعرت به تردد بنطق الكلمة الاخيرة لأقطب حاجباي منتضرة ان يتحدث ولكنه صمت وستمر ينضر لعيناي ويداعب خصلات شعري.

إليانا ; ماذا تعني بعائلتك انت ابن عمي او من اقربائي او شيئ كهاذا؟

ارنولد ; الأمر معقد عندما تعود ذكرياتك ستفهمي ولكن كل ما يمكنك فهمه الان بأنك تخصيني انا فقط.

رفعت حاجبي بعدم رضى.

إليانا. ; انا لا اخص احد وايضا سمعت من امك بأنك اخي في القانون!

ابتسم بسخرية ليقرص انفي.

ارنولد ; مجرد اوراق لكِ لا يستطيع احداً ان يأخذك مني فقط بعض الوقت وسأغيرهم.

دفعت يده عني وقلت بهدوء رغم معرفتي بردة فعله.

إليانا ; اريد العودة لعائلتي انا حقا لا استطيع البقاء هنا اعدني لعائلتي لحين عودة ذكرياتي وبوقتها بلتأكيد سأستطيع التعايش معكم هنا!

Remember meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن