.
.
.
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀إليانا..
تجمعت الدموع بعيني وزداد نبض قلبي عندما سمعت صوته خلفي ينبس بصوت عميق.
ارنولد ; تؤ تؤ هل ملاكي تحاول الهرب الأن؟
كانت تلك اللحضة مخيفة بحق تجمدت اطرافي ولم استطع التجرأ ولألتفات خائفة من ردة فعله فهو مجنون ومستعد لفعل كل شيئ الأن.
شعرت بخطواته تقترب لأدير جسدي بخوف انضر له.
عيناه محمرة من شدة الغضب وشراين يده بارزة بينما يمسك بليد الأخرى بعض الثياب رما الثياب ليقترب مني اكثر ولم استطع التراجع بسبب ان الحائط خلفي.
وضع يده على وجنتي لينبس وهو يصر على اسنانه.
ارنولد ; هل فتاتي خائفة؟ اين ذهبت شجاعتك عندما قررتي الهرب لماذا ترتجفين الأن؟!
نضرت له بغضب مصطنع محاولة تصنع عدم الخوف.
شعرت بيده تداعب وجنتي لتتجه الأن نحو رأسي ويمسك شعري لحضات ليشد شعري بقوة صرخت بألم.
إليانا ; تووققف تبباً ابتتعد عنيي!!
شد اكثر ليقرب وجهه ضد خاصتي واخذ يداعب انفه بوجنتاي ليهمس.
ارنولد ; أنا اسف ملاكي ولكنك تحتاجي لمعرفة عواقب اخطائك وأن لا تكرري ذالك مرة اخرى.
ابعد يده عن شعري ليمسك يدي بقوة ويسحبني خلفه.
بدأت بلصراخ ومحاولة دفعه ولكن لم استطع فكان يشد على يدي بقوة اتجه بي نحو ممر خالي ولا توجد به سوى غرفة واحدة.
اقترب من تلك الغرفة تحت صراخي بهلع ونبضات قلبي تتسارع بجنون خوفاً من ما سيفعله.
ها نحن نقف امام تلك الغرفة صرخت في وجهه بأنهيار بينما كان يفتح القفل.
إليانا ; ماا الذيي تحااول فعللهه اترركنيي!
فتح الباب لينضر لي ببرود ونضرات مضلمة.
ارنولد ; عقاب صغير ليفي.
ليدفعني داخل الغرفة.
كانت عبارة عن غرفة فارغة ليس بها أي شيئ ومضلمة بحق الضوء الوحيد كان يصدر من الباب الذي يقف به ارنولد يرمقني بنضرات مخيفة.
هيئته نضراته طريقه تصرفه وكأنه شخص أخر كان مخيف بحق .
وقبل ان اخطي خطوة واحدة او انبس بشيئ اقفل الباب ليحاوطني الضلام وذالك الهدوء المرعب اخذت ارتجف بخوف لأصرخ.
إليانا ; ارنووللد لاا تففعل ذاالك بحقق الخاالق افتحح البااب!!
نبضات قلبي تتسارع بجنون بينما لم اتحرك خطوة واحدة من شدة الخوف شعرت بل ألم القوي برأسي.
أنت تقرأ
Remember me
Mystery / Thrillerأجلس في تلك الغرفة وحدي، جسدي يؤلمني من شدة الضرب الذي تعرضت له... كنت غارقًا في أفكاري، ولكن انقطع انتباهي صوت بكاء طفل صغير. كنت متفاجئا. لكني تجاهلت الأمر، بلتأكيد سيهتمون بالأمر، لكن الصوت لم يتوقف ومضى لفترة طويلة. وقفت على قدمي بصعوبة لأخرج من...