الفصل 4

51 5 0
                                    

"ما...ماذا؟" تلعثمت هانيت في مفاجأة. لقد ذكرت الكحول والحياة الليلية عمدًا لإثارة غضب سيون، لكن رد فعله لم يكن كما توقعته وجعل قلبها ينبض بشكل أسرع.

"لماذا أنت متفاجئة جدا؟ أليس هذا ما يفعله كل زوجين؟

"م-ما" الزوجين "؟" نحن لسنا حتى… متزوجين بعد!”

"ليس هناك حرج في أننا لسنا زوجين. الجميع يفعل ذلك سرًا، وبعد ذلك عندما يكون لديك أطفال، تتزوجي”.

"هذا ... هذا ..."

احمر وجه هانيت وتململت، وهي تمسك بحاشية تنورتها. كانت هناك بالتأكيد حالات لرجال ونساء أقاموا ليلة واحدة قبل الزواج. إذا استمتعوا ببعضهم البعض، فهذا هو كل شيء، ولكن إذا حملت المرأة، فقد يؤدي ذلك إلى نوع من الزواج. لقد كان التزامًا لم تكن تريده، لكنه لم يكن مستحيلًا في ظل هذه الظروف.

"لكن هذا ليس جيدًا. إذا تزوجت بهذه الطريقة، فلن تندم إلا في النهاية."

"حسنًا... صحيح. كلانا سوف يندم على ذلك."

"ليس فقط لأن هذا الزواج ضد إرادتي، ولكن... أعتقد أنه من الظلم بعض الشيء أن يتم استخدامه كأداة؟" تمتم سيون، ونظرة مريرة في عينيه.

إن الاستياء من فريد أو روبنز لن يغير أي شيء. كانت الزيجات المدبرة أكثر من مجرد عادة وطريقة لزيادة القوة. إذا أصبحت نبيلاً في هذا العالم، كان عليك أن تقبل ذلك بكل تواضع، سواء أعجبك ذلك أم لا.

"يجب أن يكون لديك شخص ما في الاعتبار."

"لا؟ أنا لا. أنا لا أحب أن يتم استخدامي كأداة."

"لا؟ ولكن يجب أن يكون هناك شخص مهتم؟ "

"لا. انا أفضل ان ابقى وحيدا."

أجاب سيون بصدق وجدية. وفي العالم الحديث، التقى بالعديد من الأشخاص ونشأت لديه مشاعر عدم الثقة والكراهية. لقد بدأ يكره الناس ويشك في نفسه. لذلك، حاول أن يكون بمفرده قدر الإمكان، لكنه تعثر في هذا العالم بالصدفة.

"دعني أسألك بالعكس. هل لديكِ شغف باي احد؟"

"أنا؟ لا أفعل ذلك، وهذا أمر مزعج فحسب”.

"أنت تشربي وتقامري، لكنك لا تقابلي رجلاً أبدًا. أنا متفاجئ."

قال سيون بخجل وابتسم. كان يعرف بالفعل عن هانيت، لكنه تظاهر بعدم معرفته من أجل مواصلة المحادثة. كان الشرب والمقامرة طريقتها المفضلة لتبدو غبية، ولم تكن تقترب من الرجال حتى تقابل بطل الرواية.

"غير صالح؛ أنت فقط تستمر في التحدث معي وقول أشياء مملة.

"ما المثير للاهتمام فيكِ؟"

"الشرب والقمار."

"وما هو المفيد؟"

"مممم... الشرب والقمار؟"

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن