الفصل 14

42 7 2
                                    

وضع سيون الظرف على الطاولة، وقلبه يمتلئ بالفرح.

لم يكن يتوقع أن يكون فريد بهذا القدر من السخاء بالمال. في الظروف العادية، كان الحصول على مساعدة مالية منه يتطلب بعض العذر وربما يؤدي إلى التوبيخ بدلاً من المساعدة.

كان لدى سيون حدس حول سبب كرم فريد، لكن هذا لا يعني أنه سيوافق على طلبه دون قيد أو شرط.

"كيف عرفت أنني بحاجة إلى المال؟"

"إذا كنت ترغب في مواكبة ابنة الدوق، فإن المبلغ الذي قدمته من قبل لن يكفي. سأدعك تحصل على المال هذه المرة. استخدمها بحكمة."

"لم أذكرها حتى بعد. لكن هل تعطيني المال؟"

"لقد لاحظت الطريقة التي تنظر بها إلى بعضكما البعض. هذا يكفي. الكلمات لن تغير شيئا."

استجاب فريد بهدوء، وقلبه الآن مرتاح.

كان من الممكن أن تكون هانيت قد أُكرهت بموجب أوامر روبنز. أثار هذا التساؤل حول مدى قرب سيون وروبنز حقًا، لكن مثل هذه التكهنات أصبحت غير ذات صلة عندما واجهت مساعدة ملموسة.

"لم يكن هذا عملاً للخداع. لقد كانت حقيقية."

لاحظ فريد ابتسامة باهتة على وجوههم عندما جاءوا هنا . لم تكن نظراتهم مليئة بالمودة، ولكن كان هناك حسن نية مشترك بينهما.

لو كان الأمر مجرد إجراء شكلي، لكان فريد قد أدركه بسرعة وسيصاب بخيبة أمل.

"حسنا. إذا كان هذا يمكن أن يغير هانيت، إذن..."

لم يكن لدى فريد أي طلبات أخرى.

من خلال الزواج الاستراتيجي، يمكنهم تعزيز التحالف بين العائلتين، لصالح الماركيز ليرد.

إذا أصبحت شخصية هانيت أكثر ودية تحت تأثير سيون، فإن حياتهما الزوجية يمكن أن تستمر بسلاسة.

"لا بد لي من اتخاذ خيار. والآن بعد أن قررت، ليس هناك سبب للتأخير. "

مثلما حكم الملك المملكة من القصر، جمع الدوقان الثروة والسلطة من خلال تواجدهما المتكرر في القصر. لم يؤدوا واجبات القصر الرسمية، لكنهم أثروا بشكل غير مباشر على الأمور من خلال النبلاء المتحالفين مع فصائلهم.

لقد عززت ألقابهم الدوقية الطويلة الأمد سلطتهم وأسسهم، مما جعلهم شخصيات هائلة، حتى بالنسبة للملك وبيروقراطيه. علاوة على ذلك، قام الدوقان بتوحيد النبلاء ذات مرة لتأسيس ملك جديد، لذلك اعتبرتهم العائلة المالكة اللاحقة، المنحدرة من سلالاتهم، موالين.

"إذا استمرت الأمور على هذا النحو، علينا أن نفكر في تسريع حفل الزفاف".

بعد دراسة متأنية، قرر فريد الانضمام إلى فصيل الدوق أديليرا. وبحسب المفاوضات، كان بإمكانه أن يعرض ابنه الأكبر أو الثاني، لكنه اختار ابنه الأصغر للمشاركة في حفل الخطوبة، معتبرا زواجا استراتيجيا مع العائلة المالكة المباشرة.

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن