ظلت هانيت تطرق الباب بفارغ الصبر.
هل كان سيشعر بالانزعاج الشديد إذا لم ترتدي تلك القلادة؟
على الرغم من أنها لم توافق على أفعاله، إلا أنها لم تستطع ببساطة تركه بمفرده.
"إنه عنيد جدًا ..."
حاولت هانيت إدارة مقبض الباب ذهابًا وإيابًا، لكنه كان مقفلاً من الداخل، مما جعلها غير قادرة على فتحه.
لقد فكرت في استخدام السحر لإحراق الباب، لكن القيام بذلك خاطر بوالديها أو الخادمة في الإمساك بها.
"أحضر لي مفتاح هذه الغرفة!"
"نعم، ولكن..."
"قلت أحضره!"
"اه حسنا."
استدارت الخادمة بسرعة واندفعت إلى أسفل الردهة.
أطلقت هانيت تنهيدة واستأنفت طرق الباب.
"يا! من فضلك اخرج! لنجري محادثة هادئة، حسنًا؟ ليست هناك حاجة لكل هذا ..."
أصدر الباب صوت صرير واهتز قليلاً. اتخذت هانيت خطوة إلى الوراء على حين غرة.
وفي تلك اللحظة انفتح الباب وكشف سيون.
"لماذا تعملِ صوت عالي ؟ ألا يمكنك أن تكونين هادئة؟"
"لماذا انت هكذا؟ إذا كنت غاضبًا مني، ألا يجب أن تخبرني بذلك؟ "
نظرت هانيت إلى سيون بالإرهاق. على عكس الأمس، كانت عيناه تفتقران إلى الطاقة، وارتجفت كتفاه قليلاً. كان من الواضح أنه كان يعاني من الوحدة لبعض الوقت.
"عن ماذا تتحدثين؟ انا ليست غاضب معكِ."
"حسنا، دعنا نتحدث الآن. إذا كانت هذه هي الطريقة التي تريد التصرف بها."
"ألا يمكنكِ الانتظار لبعض الوقت؟ ليس لدي الكثير من الوقت."
"سأنتظرك، لذا يرجى الخروج."
"هل ستنتظرين بالخارج؟"
"انسى ذلك! افتح الباب. أنا قادمة للتحدث."
عندما رفضت هانيت التراجع، سمح لها سيون بالدخول على مضض. قامت هانيت بفحص الغرفة بسرعة بحثًا عن أي تغييرات. تقدم سيون إلى الأمام بضعف وأغلق الباب.
"إذن لماذا ذكرتِ القلادة؟ ماذا تريدين أن تقولِ؟"
"انظر الى هذا؟ لقد ارتديته، كما طلبت مني. من فضلك لا تفعل هذا مرة أخرى في المستقبل، حسنا؟ "
"ارتداء ذلك؟ أوه، هذا؟"
لاحظ سيون في وقت متأخر القلادة المتدلية من رقبة هانيت وأطلق ضحكة صغيرة. هل أثارت كل هذه الضجة فقط لتريني؟
"حسنًا، إنه يناسبك جيدًا. إنه يستحق هذا الجهد."
"انا افترض ذلك. لقد اخترته، لذا بالطبع يبدو جيدًا بالنسبة لي، أليس كذلك؟ "
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
Fantasyالمعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة