38

16 5 5
                                    

"..."

كان سيون في حيرة من أمره، وهو يضع فنجان الشاي في يده.

لقد كان طلبًا لم يتمكن من تحقيقه.

لم يستطع المساعدة بأي شكل من الأشكال، ولم يتمكن من الكشف عن الحقيقة أيضًا.

"أم ... قد يكون ذلك صعبًا بعض الشيء بالنسبة لي."

"أنا أفهم أنه سيكون صعبًا. أعلم أنه من الأسهل بالنسبة لي أن أعلمك فن المبارزة. ولهذا أطلب منك معروفا."

نظر إليه هالفنون بعيون جادة، وأومأ كالتز برأسه كما لو كان يتوقع ذلك.

حاول سيون، الذي شعر بالانزعاج، أن يجد طريقة لتفسير ذلك.

"حسنًا... أنا لا أعرف حقًا كيفية استخدام الهالة. لذلك، لست متأكدًا مما إذا كان بإمكاني مساعدتك. "

"أفهم. الهالة ليست شيئًا تتعلمه؛ إنه شيء تدركه.

"لهذا السبب لا أستطيع مساعدتك على إدراك ذلك. ولا أعرف بالضبط كيف يعمل الأمر أيضًا”.

"غالبًا ما يقول أسياد السيوف الذين يستخدمون الهالة ذلك. الأمر لا يتعلق بطريقة ما، بل باتباع إحساس أجد صعوبة في فهمه.

حتى سيون لم يكن يعرف إلا القليل عن تفاصيل عمل الهالة.

وصفته القصة بأنه حاجز يضربه المرء أثناء التدريب على السيف، وإذا اخترقوه بطريقة ما، فيمكنهم إظهار الهالة.

باختصار، لا أحد يعرف متى سيحدث ذلك، لكن يجب عليهم الاستمرار في المحاولة.

"أليس من الأفضل أن نتعلم من هؤلاء السيوف؟ لديهم خبرة أكثر مني."

“…لقد حاولت عدة مرات، لكنهم لم يخصصوا الوقت. يقولون أنهم مشغولون جدًا بواجباتهم أو تدريباتهم كفارس."

"باعتبارك ماركيز، يجب أن يكون لديك شبكة واسعة. أليس هذا كافيا؟"

"حتى لو سأل الدوق، فسوف يرفضون. لقد قاموا بتعليم فن المبارزة لكنهم يصرون على أن الهالة يجب أن تدرس ذاتيًا.

إلى حد ما، كان هذا صحيحا، ولكن كانت هناك حقيقة مخفية.

أولئك الذين وصلوا إلى هذا المستوى الصعب لن يشاركوا أسرارهم بسهولة.

هذا حافظ على ندرة وقيمة الهالة.

كان من الممكن أن أسياد السيوف الذين استخدموا الهالة تواطأوا سراً.

"لهذا السبب أنت تسألني."

"لدينا العديد من المعارف. أنت الأخ الأصغر لصديقي وخطيب السيدة هانيت.»

"...ولكن لا أستطيع مساعدتك. لا يوجد شيء أستطيع أن أعلمك إياه."

"أنا لا أطلب الكثير. هل يمكنك على الأقل وصف المشاعر أو العادات عند استخدام الهالة؟ "

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن