25

27 4 3
                                    

امتصاص المانا. لقد كانت قدرة سيف تجاوز المطر الأساسية والقوة التي ترمز إلى سمة الظلام.

إذا تم التلاعب بها بشكل مصطنع، فيمكن أن تصبح طعامًا لـ تجاوز المطر.

لا يمكن التدخل في المانا المتكونة بشكل طبيعي، لكن السحر الذي يؤديه البشر أو الوحوش سوف يتفكك بسرعة ويتم امتصاصه كما هو.

ومع ذلك، تمامًا كما يختفي الظلام عندما يلمسه الضوء، لا يمكن إزالة المانا التي شكلها السحر المقدس.

إنه أمر جيد، ولكن إذا لم تكن مستعدًا، فسيتم استخدامك بدلاً من ذلك.

بالإضافة إلى امتصاص المانا، كان لدى تجاوز المطر أيضًا القدرات الكامنة في السيطرة على العقل وتآكل المانا.

تحفز الهيمنة العقلية رغبات المستخدم ونواياه الشريرة، بينما يستوعب تآكل المانا بالقوة مانا المستخدم حصريًا لـ تجاوز المطر.

بمعنى آخر، عندما يتم نقل جسد المستخدم ومانا إلى تجاوز المطر، يتم التحكم فيهما بالكامل.

في هذه العملية، يصبح امتصاص المانا أيضًا قدرة ضارة.

عادة، يتم تعيين حد المانا من قبل المستخدم، ولا يستطيع الجسم امتصاص المزيد.

ومع ذلك، عندما يهيمن تجاوز المطر على المستخدم، يمكن التحكم في هذا حسب الرغبة.

ونتيجة لذلك، سوف يتشوه جسد المستخدم وعقله ببطء أثناء امتصاص المانا المفرطة.

بطل الرواية ليس جيدًا في استخدامه أيضًا.

بعد معارك متكررة، كان بطل الرواية بالكاد قادرًا على التحكم في  تجاوز المطر ، لكنه لم يتمكن من استخدامه كما يريد.

منذ البداية، لم يكن لديه مناعة ضد قدرات التحكم بالعقل لدى تجاوز المطر وقدرات امتصاص المانا، لذلك كان عليه الاعتماد على مساعدة التيسويكفي لقمعها.

نتيجة لذلك، تم إضعاف قوة تجاوز المطر، ولكن نظرًا لعدم توافقها بشكل جيد مع التيسويكفي، فقد اعتبرت بطل الرواية عدوًا ورفضته بعناد.

سيكون هو نفسه في المراحل اللاحقة.

حصل بطل الرواية على المذكرات التي تركها هذا الشخص في المراحل اللاحقة من القصة.

ومع ذلك، بحلول ذلك الوقت، كان بالفعل على دراية بـ التيسويكفي و نيلنج، وكان بالكاد يستخدم تجاوز المطر.

في النهاية، حصل على الحصانتين ، ولكن نظرًا لأنه لم يتمكن من استخدام  سيف تجاوز المطر مع التيسويكفي، فقد حاول إيجاد طريقة لختم تجاوز المطر.

الآن أعتقد أنني أفهم شيئًا ما.

اعتقد سيون غريزيًا أنه يستطيع امتصاص هذه الشعلة بالكامل.

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن