44

20 6 8
                                    

"تلميذ؟ أنت؟"

بدات برانديش متفاجئة بعض الشيء، وهي تحاول قياس نوايا كادن.

كان كادن لا يزال في الثلاثينيات من عمره، حيث كان يقوم بمهام الاستطلاع والاستخبارات باعتباره فارسًا مباشرًا لبرانديش. ومن الناحية الموضوعية، لم يكن قريباً من التفكير في التقاعد.

"أوه، من فضلك لا تسيء الفهم. لكي أبقى بجانب الآنسة برانديش، يجب أن أكون مستعدًا.

"تسك... أما زلت تقول ذلك؟"

"ومنذ ذلك اليوم، لم تتذبذب مشاعري. الآن، لو قبلتني الآنسة برانديش فقط.»

"هاه... لقد أخبرتك أن ذلك لن يحدث أبدًا."

"لكن الآنسة برانديش عرضت عليّ شرابًا. لقد تغيرت أفكارك عني قليلاً، أليس كذلك؟

ضحكت برانديش بهدوء، وشربت شرابها في جرعة واحدة.

كان كادن ثابت في نهجه منذ ذلك الحين، لكنها لم تكن لديها أي نية لقبول مشاعره. لقد شاركت ذات مرة الحب مع شخص آخر وأنجبت ثلاثة أطفال.

"حتى لو تصرفت مثل هذا الرجل، فإن قلبي لن يتغير."

"أنت تتحدثين عن الشاب الرومانسي، أليس كذلك؟"

"نعم. على الرغم من أنك خاطرت بحياتك مثله، إلا أنه بالنسبة لي مجرد ولاء.

"لذلك، يمكنني أن أكون فارسك، ولكن ليس شريكك؟"

"كيف يمكن للمرء أن يقلب المصير المقرر؟"

وحتى لو تزوجت مرة أخرى فلن يعارضها أحد. حتى العوام وجدوا شركاء، لذلك لا يمكن لملكة المملكة أن تبقى بمفردها. أراد العديد من النبلاء أن يكونوا أصهارًا للملكة، وحتى أطفالها اقترحوا الزواج مرة أخرى.

لكن برانديش رفضت، وتعيش بمفردها حتى يومنا هذا.

"آنسة برانديش، أنت متمسكة. أنت تطاردي الآثار القديمة بينما تبقى في الماضي. هل يرغب شريكك القديم حقًا في ذلك؟ "

"النبلاء الأصغر سنا لا يتركون بعضهم البعض، فلماذا أفعل ذلك؟"

"أنت تذكري هذا الصديق كثيرًا."

"الأمر نفسه ينطبق على خطيبته. كم كانت جريئة جدا…"

"أنا لست مختلفا. حتى لو كنت لا أعرفه جيدًا، فأنا أتفهم مشاعره”.

"كيف يمكنك أن تعرف قلبه؟"

«لأنني أيضًا أعشق آنسة برانديش. لا يسعني إلا أن أفهم."

"..."

حدقت برانديش بحدة قبل أن تعيد ملء مشروبها. فقط لأن المشاعر كانت متشابهة لا يعني أن الناس كانوا متماثلين. قبل كل شيء، بقي شريكها في قلبها.

"قد تتشابه المشاعر، لكن القلوب ليست متشابهة."

"شريك السيدة برانديش هو نفسه. من المؤكد أنه يريد منك المضي قدمًا. إذا كانت من يحبها عالقة في الماضي، فسيكون حزينًا فقط."

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن