41

13 5 1
                                    

باستثناء سيف تجاوز المطر، تنتظر جميع السيوف السحرية حامليها الشرعيين في المواقع المحددة.

يستشعر الإنسان المؤهل قوة سحرية فريدة ويتوجه إلى المكان الذي يختبئ فيه السيف السحري.

نتيجة لذلك، واجه السيف السحري بمالكه الشرعي واستوعبه في قوته السحرية، مما سمح له بإصدار خصائص معينة.

'يستخدم بطل الرواية التسمير... وتستخدم هانيت بريشت.'

بريشت.

أحد السيوف السحرية السبعة، يمتلك خاصية النار.

طالما أن المستخدم لديه قوة سحرية، يمكنه تحويلها إلى نار باستخدام بريشت.

تستطيع هانيت، بسحرها المتأصل الهائل وموهبتها الاستثنائية في السحر، إطلاق العنان لنيران قوية بمجرد توجيه سحرها عبر بريشت.

’السيوف السحرية رائعة بالفعل.‘

عادة، يتطلب استخدام السحر قدرًا معينًا من القوة السحرية والقوة العقلية، مما يجعله غير فعال إلى حد ما.

ومع ذلك، تعمل السيوف السحرية  على تبسيط العملية، مما يقلل من وقت التنشيط ويجعل إنشاء السحر أسرع وأسهل.

'باستثناء الوقت الذي يستغرقه الحصول عليها...'

يتم إخفاء بريشت داخل مملكة آلان، مما يجعل من الصعب مواجهتها بمجرد المغادرة.

علاوة على ذلك، فإن الارتباط بالسيف السحري يبدأ برغبة وعاطفة يائسة، لكن نادرًا ما شعرت هانيت بالخوف أو الإلحاح أثناء وجودها مع البطل، مما أدى إلى إبطاء نموها.

وهكذا التقت بالسيف السحري لاحقًا في القصة.

’الحصول على السيوف السحرية أمر ضروري، ولكن تعلم السحر يأتي أولاً.‘

من المحتمل أن تسعى هانيت إلى تعلم السحر بمفردها، على الرغم من حاجتها إلى التهرب من والديها وحراسها، الأمر الذي سيكون أمرًا صعبًا للغاية.

يهدف سيون إلى تخفيف العبء عنها من خلال مساعدتها بشكل غير مباشر.

’السيف السحري الجليدي لديه مالك بالفعل... المشكلة تتعلق بالرياح والأرض.‘

في المراحل اللاحقة، سيمتلك البشر السيوف السحرية للنار والجليد والبرق والنور والظلام.

سيقع السيفان السحريان المتبقيان في أيدي الوحوش، مما يجعلهما غير صالحين للاستخدام من قبل أي إنسان.

والأهم من ذلك، أن الوحوش التي تحمل هذين السيفين السحريين تنتمي إلى أسياد الشياطين الثلاثة الرئيسيين والكوارث الأربع الكبرى.

’مع قوتي الحالية، لا أستطيع الاستيلاء على السيف السحري. إن قتال تلك الوحوش أصعب.

للحصول على سيوف الرياح والأرض السحرية، يجب على المرء مغادرة مملكة آلان ومحاربة الوحوش.

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن