في المفاوضات مع فريد، لم يستسلم روبنز دون قيد أو شرط. ومدد الخطوبة ستة أشهر لأنه حصل على شيء في المقابل.
في الأصل، كان ينوي فرض شروط حتى على تصرفات سيون الحرة، ولكن نظرًا لأن تصرفات هانيت كانت مشابهة لمزاجه، فقد تركه يذهب إلى حد ما.
"حتى لو كان الأمر مؤكدًا، لا يمكننا المضي قدمًا على الفور. علينا أن نفكر في سبب تمديد فترة الخطوبة.
اعتبرت الطبقة الأرستقراطية الخطوبة بمثابة وعد ورمز للثقة بين الاثنين. عندما يتم ترتيب زواج استراتيجي، ترتبط العائلتان بشكل غير مباشر من خلال أطفالهما.
لقد كان اعترافًا واضحًا بقيمة بعضنا البعض واستعدادًا للتحالف والتبادل بانتظام. بمعنى آخر، كان من المهم جدًا أن يأخذوا وقتًا خلال فترة الخطوبة للتأكد بدقة من عائلات وأطفال بعضهم البعض حتى النهاية.
"يستغرق إنجاب طفل وقتًا. إذا لم تسير الأمور على ما يرام، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول."
"هذا ليس غير عادي. يبدو أنه يفكر بعمق في شيء ما."
بعد ذلك اليوم غيرت إينيد رأيها في سيون تمامًا. وعلى الرغم من أنه قيل إنه شخص عادي، إلا أنه يبدو أنه يتمتع ببعض الصفات البارزة في كلامه وسلوكه.
يمكن أن يظهر نفسه في أي لحظة، ولكن إذا ذهب في الاتجاه الخاطئ، فسيتعين علينا القضاء عليه في مهده.
"لقد قام اللورد ليرد بتربية أطفاله بشكل جيد. أليس ابنه الأكبر مبارزًا؟ "
"يقال أن لديه موهبة نادرة. هناك شائعات بأن الفرسان الملكيين مهتمون به ".عادة ما يختار النبلاء إحدى الطرق الثلاث للحفاظ على قوتهم ونفوذهم وتوسيعها: أن يصبحوا مسؤولين في القصر، أو يؤسسوا عملاً تجاريًا باستخدام ألقابهم وثرواتهم، أو ينشئوا وسامًا فارسيًا للمساهمة في مملكة آلان.
أصبح النبلاء ذوو الامتيازات بشكل أساسي مسؤولين في القصر وجمعوا الثروة من خلال احتكار فرص العمل. لذلك، كان من الصعب على النبلاء الآخرين أن يؤسسوا أعمالهم الخاصة أو يحصلوا على التقدير من خلال قيادة أوامر الفرسان، حيث كانت الفرص نادرة.
"إذا أصبح فارسًا ملكيًا للنظام، فيمكنه أيضًا إقامة علاقة مع العائلة المالكة."
"إذا كان شخصًا يحمل لقب الماركيز، فيمكن أن يكون الطرفان راضيين."
"إذا كنت مرتبطًا بالعائلة المالكة، فقد تصبح صهر الملك. حتى لو ورثت العرش عائلة ملكية أخرى، فلن تعاني من أي خسارة. "
وكان للملك الحالي أمراء وأميرة.
واحد منهم فقط سيصبح وريثاً للعرش، مما يغير ميزان القوى مرة أخرى.
كان على روبنز أن يتخذ قرارًا من أجل ازدهار عائلته.
"باعتبارك نبيلاً، من المحتمل أن تتحالف مع أحد الأمراء. ومع ذلك، يجب على الأسرة النبيلة أن تستهدف الأميرة فقط. "
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
خيال (فانتازيا)المعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة