52

19 5 5
                                    


حتى الآن، كان ترك المتمردين دون مراقبة هو من أجل الوصول إلى نهاية مرضية.

كان من المفترض أن يتعامل البطل مباشرة مع المتمردين، ويبني سمعته ليكسب ثقة الملك والنبلاء.

لكن بعد أن ظل صامتًا لتحقيق هدف واحد فقط، إذا لم يكن الأمر واضحًا، فإنه سيتوجب عليه التدخل شخصيًا لحل المشكلة.

‘أستطيع تحمل ذلك مرة واحدة... لكن لن أتحمل مرتين.’

كانت هذه هي المرة الثانية التي يمسك فيها يد هانيت.

لكن في كلا المرتين، كان السبب  فقط لاستعادة الطاقة السحرية التي كانت مفقودة.

هل يجب أن أمسك بيدها لهذا السبب فقط؟

‘حتى لو كان يمكنني العثور عليهم...’

لم يكن سيون يعرف كل شيء عن مخبأ المتمردين.

ومع ذلك، إذا استغل ثروة عائلته وقواتها، فقد يكون قادرًا على تتبع مخابئ أخرى أيضًا.

وبما أن هذا الهجوم حدث في العاصمة، كان من المؤكد أن الملك وقائد الفرسان الملكيين سيتقدمون أولًا.

‘مع ذلك، سيكون من الممكن إنهاء الأمر بشكل حاسم.’

بدأ سيون في وضع خطة، مع أخذ جميع الاحتمالات بعين الاعتبار.

جنود عائلة ماركيز لايرد، جنود دوق أديليرا، قوات الدفاع عن العاصمة، وقوات الأمن، الفرسان الملكيين، والعديد من القوات الأخرى.

حتى إذا كان هناك فقط جنود من عائلتين من تلك العائلات وقوات الدفاع عن العاصمة، فربما يمكن تدمير مخبأ المتمردين.

“تأتي قوات الأمن الآن!”

“يبدو أن قوات الدفاع عن العاصمة قد وصلت!”

“آه...”

مع تقارير متتالية، تنهد سيون ومد ذراعيه.

ربما هرب المتمردون، ولكن لم يكن هناك حاجة ملحة لملاحقتهم في الوقت الحالي.

ستقوم قوات الأمن وقوات الدفاع عن العاصمة بملاحقتهم، وسرعان ما ستنضم إليهم القوات المساعد.

“أوني، هل أنت تعرضت للاصابات؟”

“أنا بخير، إنما الأمر يتعلق بالفرسان المرافقين...”

نظرت هانيت حولها وتجمعت ملامح وجهها في تعبير عن القلق.

كان كل من الفرسان المرافقين المصابين يعانون من الألم اثناء معالجتهم.

لو لم يكن لحمايتها، لربما لم يصابوا.

“نحن بخير.”

“لا يزال لدينا أطراف سليمة.”

“لا يمكننا أن نموت بهذه السهولة.”

لم يحمل الفرسان أي ضغينة تجاه هانيت.

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن