31

20 3 0
                                    


يشعر جلينون بإحساس مذهل عندما يسحب مانا الخاصة به.

بصراحة، لا يسعني إلا أن أقلل من شأنه قليلاً لأنه مجرد شاب يبلغ من العمر 19 عامًا.

لذلك، قمت بتعديل مانا الخاص بي واحتفظت بقوتي الكاملة.

ولكن لا يسعني إلا أن أفاجأ بالنتائج غير المتوقعة.

"أشعر أنه قدم أفضل ما لديه. ربما لم يتبق لديه أي مانا، "فكر جلينون وهو يحدق في سيفه، ويتذكر ضربة السيف التي تحملها للتو.

على الرغم من أنها كانت للحظة واحدة فقط، تم دفع جسده للخلف، وتعطلت مانا الخاصة به.

قبل كل شيء، لم يشعر بهذا النوع من الإثارة إلا مرتين في حياته - مرة عندما تلقى ضربة السيف من صاحب الجلالة والآن.

"كان الأمر مشابهًا عندما منعت ضربة سيف صاحب الجلالة. كيف يكون هذا ممكنا؟" كان جلينون يرافق برانديش شخصيًا حتى قبل أن يصعد إلى العرش.

ونتيجة لذلك، تشاجروا مع بعضهم البعض عدة مرات وقاتلوا الوحوش الشيطانية في ساحة المعركة.

وبالاعتماد على تجاربه العديدة، لم يكن بوسعه إلا أن يشعر ببعض الثقة.

"عندما يتعلق الأمر بالكمال والقوة التدميرية، فإنه لا يرقى إلى مستوى صاحب الجلالة. ولكن لماذا..." لم يتمكن جلينون من الإجابة على سؤاله.

ولم يكن مجرد فهم نظري. قادته خبرته القتالية الطويلة وغرائزه الحادة إلى نتيجة حاسمة.

"قد يكون قادرًا على أن يصبح كوازار سيتينوس مثل صاحب الجلالة."

السيف الذهبي. لقب يشير إلى الملك الحالي، برانديش سيتفي إندرودن، كعضو في سيتينوس كوازار، على غرار الرسول الأبيض. قبل أن يصبح ملكًا، تم تعيين برانديش كـ كوازار سيتينوس.

لم يستطع أحد أن يضاهيه في فن المبارزة، وقد حظي بإشادة كبيرة لإنجازاته في القتال وهزيمة الملك الشيطاني بنفسه.

"لا أعرف لماذا اشعر بأنه مشابه له."

كيراميون، ملك الهاوية، أحد ملوك الشياطين الثلاثة الذين قادوا فرسان الموتى الأحياء. كان ملوك الشياطين الثالث عبارة عن بقايا تركتها الكائنات القديمة المعروفة باسم الشياطين وغزت جزءًا من قارة كارون بيلاز قبل بضعة عقود.

قاتل جلينون ضد ملك الهاوية إلى جانب برانديش، وبينما كان قويًا، لم يتمكن أي من الطرفين من تحقيق نصر سهل، مما أجبرهم على التراجع.

"هل انا مخطئ؟" نظر جلينون إلى سيون وأغمد سيفه.

لم يقابل أبدًا إنسانًا أو شيطانًا يمكنه التحول إلى إنسان من قبل. لو أصبح سيون شيطانًا حقًا، لكان جلينون قد اكتشفه منذ فترة طويلة.

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن