حث سيون هانيت بإصرار على مغادرة القصر.
كانت هانيت مفتونة بالسحر منذ طفولتها، لكن لم تتح لها أبدًا فرصة التدريب أو حتى الوصول إلى الكتب حول هذا الموضوع. وبينما كانت تمارس السحر سرًا، كان للدراسة الذاتية حدودها، وكانت تصل إليها بسرعة. وحتى من دون دفع نفسها إلى هذا الحد، كان النمو الطبيعي لهانيت أمرًا لا مفر منه.
سيأخذ بطل الرواية زمام المبادرة ويحميها من الأعداء، وحتى في حالة الإصابة، فإن الرسل البيض سيشفونهم بسرعة. ولكن إذا تقدمت هانيت الآن، فيمكنها أن تقدم بعض المساعدة، حتى لو كانت بسيطة.
"لا ينبغي أن تتأذى عندما تغادر المنزل ..."
على الرغم من أنه لا يستطيع تذكر كل شيء عن هذا العالم، إلا أنه كان متأكد من شيء واحد: أن هانيت أديليرا لن تعاني من أي إصابات خطيرة أو تموت قبل الوصول إلى النتيجة. قد لا تكون النهاية واضحة، لكنها على الأقل وعدت بحياة أكثر سعادة من تلك التي عاشتها في القصر.
"إنه نوع غريب من المودة."
بعد حفل الخطوبة، كانت علاقة هانيت وسيون مثيرة للجدل. لقد تجادلوا في كل فرصة، واستوعبوا أي جدال صغير، وتبادلوا الكلمات الساخنة. ومع ذلك، لم يكن سيون يكره هانيت أو يجدها مزعجة. كانت محادثاتهم الطفولية مسلية للغاية.
"... هل اشعر بالندم؟"
نظر سيون إلى هانيت بعيون جديدة، وأدرك مشاعره. ماذا سيحدث إذا غادرت هانيت مع بطل الرواية؟ كان هذا هو السؤال الذي ظل يدور في ذهنه دائمًا، وكان يصل دائمًا إلى نفس النتيجة. لكنه نفى هذا الاستنتاج وذكّر نفسه بعدم الانجراف وراء المشاعر العابرة.
"ليس هناك مكان لي للتدخل."
لم يكن هناك مجال لشخصية إضافية لتناسبها. كان هذا هو الدور المخصص له في المحتوى الأصلي، ولكن الآن بعد أن امتلكه، لم يكن عليه أن يتوافق مع تلك القصة. ولكن إذا أراد أن يرى النهاية المحددة سلفا، كان عليه أن يرسم خطا واضحا.
"سيؤدي ذلك إلى تعقيد الحبكة... ولن أتمكن من عرض سيف تجاوز المطر."
التحرك بجانب بطل الرواية من شأنه أن يشوه التدفق. إن معرفة المستقبل أثناء محاولة تغييره سيؤدي حتماً إلى نتائج غير مقصودة.
"ومع ذلك، إذا منعت هانيت من الذهاب... ما الذي أفكر فيه الآن؟"
تردد سيون للحظة، وقد شعر بالصراع. سيؤدي إبقاء هانيت أسيرة إلى قيام بطل الرواية بتأسيس وسام الفارس، مما يؤدي إلى فقدان إحدى الشخصيات الرئيسية في هذه العملية.
هل أنا أقع في حبها؟ الحصول على أفكار مثل هذا..."
هز سيون رأسه بقوة، في محاولة لاستعادة رباطة جأشه. إن التورط في مشاعر تافهة لن يؤدي إلا إلى إعاقة هدفه. ولم تكن هانيت أكثر من مجرد صلة عابرة، وبيدق سياسي في زواج استراتيجي.
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
Fantasyالمعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة