36

24 5 0
                                    

منذ تلك اللحظة، اعتقد روبنز أن سيون لايرد كان له قيمة أكبر من عائلة المالكة المباشرة. وبطبيعة الحال، سيكون الاتصال بالعائلة المالكة المباشرة مفيدًا لعائلة لايرد، لكنه لم يكن مكسبًا كبيرًا.

ويعني التأثير غير المباشر أن النتائج ستكون غير مؤكدة إلى حد ما. كان الهدف مجرد الحفاظ على هيبة وسمعة منزل أديليرا والحصول على ميزة طفيفة على منزل تيرنين.

"افهم…"

"إينيد. لقد قلقت كثيرًا بشأن هانيت، وأنا كذلك. فهي لا تستمع جيدًا، ولا تحاول أن تهيئ نفسها مثل الأبناء النبلاء الآخرين. إلى أي مدى تعتقدين أنني تساءلت عما سيحدث لهانيت إذا رحلت؟

"..."

"صحيح. يستطيع داين الاعتناء بهانيت. بعد كل شيء، هو شقيق هانيت. كيف تعتقدين أن الأطفال الآخرين سوف يتعاملون مع الأمر؟ كم مرة شعرت بالقلق بشأن ذلك؟"

نظرت إينيد إلى الأسفل وفمها مغلق. في رأيها، كان روبنز يبذل جهدًا لاستخدامه لصالح لايرد، كلما تم ذكر هانيت.

ولكن شيئًا فشيئًا، مع مرور الوقت وظهرت المناقشات حول هانيت، كشفت إينيد عن مشاعرها أكثر وكانت تعبّر عن مشاعرها الحقيقية في هذه اللحظة.

"تتحمل هانيت نصيبًا من المسؤولية. كيف لا أعرف؟ في كل مرة يكون بعيدًا عن نظري، فهو لا يحترم هانيت. ولكن هل تعتقد أنني لن أرى ذلك؟

"..."

"هل يمكنك أن تشعر بالراحة؟ ثم إذا لم ينجح الأمر، يستطيع داين الاعتناء بهانيت. إنه سيد من نفس الدم. ولكن ماذا عن الأطفال الآخرين؟ سيتعين عليهم أن يتحملوا المسؤولية عن أنفسهم."

لم يكن تزويج إخوة هانيت غير الأشقاء أمرًا صعبًا.

على الرغم من كونهم أبناء محظية، فقد ورثوا نسب منزل أديليرا وسعى جاهدين للتصرف مثل الأطفال النبلاء الآخرين. إذا أظهر الماركيز أو الفيكونت المخلص اهتمامًا، فسوف يتخلى عنهم بسهولة. إذا كانت هناك مناقشات حول الزواج مع الابن الثاني، فقد يكون هناك القليل من المفاوضات، لكنهم سيظلون على استعداد.

لكن ترتيب زواج هانيت، وهي طفلة شرعية، لم يكن بهذه البساطة، ولهذا السبب كانوا ينتظرون اللحظة المناسبة.

"إذن، هل اخترت سيون لايرد؟"

"في ذلك الوقت، اعتقدت أن هذا هو الخيار الأفضل. إذا تمت إدارته بشكل جيد، فسوف يأتي، ويمكن أن يتصل بالعائلة المالكة المباشرة، أليس كذلك؟ "

"كان بإمكانك اختيار الابن الأول أو الثاني".

"ألم أخبرك؟ لا يمكن لشخص استثنائي أن يتبع هانيت. على العكس من ذلك، يمكن تجاهل هانيت. بدون موافقتي، لم يكن لايرد ليجعلها عضوة في عائلة ليرد.

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن