إذا التزمنا بالمحتوى الأصلي، فيجب على بارشين لايرد الانضمام إلى الفرسان الملكيين للوفاء بواجبه كعضو في عائلة لايرد.
إنه يعزز مهاراته بشكل مطرد كعضو في الفرسان الملكيين ويصعد في النهاية إلى دور الفارس المباشر للملك، مما يؤدي إلى زواج استراتيجي مع العائلة المالكة.
"يجب على متلقي الرسالة التحقق شخصيا من محتوياتها، والتي لا ينبغي الكشف عنها. سأذهب الآن."
انحنى الرسول واختفى بسرعة.
ظهرت إينيد لمراقبة سيون للحظة قبل أن تختفي مع الحاضرين.
تُرك سيون وحده يحدق في الرسالة.
"فو..."
استعاد سيون رشده أخيرًا وفتح الظرف بحذر شديد.
ومع انقسام ختم الشمع الذي يحمل الشارة الملكية، تم الكشف عن محتوياته.
كانت الورقة ذات اللون الأزرق السماوي مطوية بشكل أنيق ومكتوب عليها بالحبر الأسود الأنيق.
لقد كانت رسالة من جلينون إيليك، القائد السابع عشر للفرسان الملكيين.
"إلى سيون لايرد، أحد أبناء ماركيز لايرد."
حسب المرسوم الملكي يريد أن يختبرني.
"عليك زيارة مكتب قائد الفارس الملكي بحلول الموعد المحدد."
إذا عصيت هذا الأمر، فسيتم معاقبتك وفقًا للمرسوم الملكي.
راجع سيون محتوى الرسالة مرة أخرى وأخفض رأسه.
كان خط اليد أنيقًا للغاية، وكان ختم قائد الفارس الملكي مطبوعًا في أعلى الرسالة.
فبمجرد قراءة عبارة "سأمتحنك" كان من السهل معرفة النية.
’أفترض أنهم يرغبون في تقييم مهاراتي في السيف.‘
إذا تم استدعاء اسم الملك، فإنه يدل على تورط الملك شخصيا.
عادة، يبادر قائد الفرسان الملكيين بذلك، وبعد ذلك يقرر الملك ما إذا كان سيقبل أم لا. ومع ذلك، هذه المرة، تم عكس الترتيب.
وإذا أصر الملك، فسوف يضطر سيون إلى الانضمام إلى الفرسان الملكيين رغماً عنه.
"لا أريد أن أعرض حياتي للخطر."
في حين أن الانضمام إلى الفرسان الملكيين قد يفيد النبلاء، إلا أنه سيكون مضيعة للوقت بالنسبة له.
سيتعين عليه التفاعل مع العائلة المالكة والمسؤولين رفيعي المستوى يوميًا.
وفقًا لقواعد القصر، سيتعين عليه أن يتعلم بروتوكولات فريدة ويلتزم باللوائح.
قبل كل شيء، إذا لم يتمكن من التصرف بحرية، فلن يؤدي ذلك إلا إلى خسائر إذا استكشف الاحتمالات المختلفة.
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
Fantasyالمعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة