الفصل 17

39 6 0
                                    

شعر سيون بإحساس غريب بالاختلاف لكنه سرعان ما تجاهله باعتباره شيئًا يحدث أحيانًا. ومع ذلك، هذه المرة، لم يستطع إلا أن يبتسم ويلقي نظرة على هانيت.

"يجب أن يكون تطوير المشاعر أمرًا لا مفر منه. نحن بجانب بعضنا البعض، ونعمل معًا كثيرًا.

بعد إعداد الكرسي الساقط، نظر سيون حوله. كانت هانيت لا تزال تحدق به والصندوق بين ذراعيها. لم يستطع إلا أن يجد الأمر سخيفًا وضحك.

"ماذا تفعل؟" - سألت هانيت.

أجاب سيون: "يمكنك فتح الصندوق".

أصرت هانيت قائلة: "لن أقبل ذلك، لذا تعال إلى هنا".

"كيف يمكنني ان اثق بكِ؟ "تراجع إلى الوراء،" رد سيون.

"…آه! "افعل ما يحلو لك"، اعترفت هانيت.

جلس سيون أمام الطاولة ورفع رأسه. بدأت هانيت بتمزيق غطاء الصندوق بعناية بينما كان يراقبها.

"لا تتوقعي الكثير. "قد لا يكون هذا ما تحبه أوني"، حذر سيون.

أجابت هانيت: "لن تقدم شيئًا واضحًا كهدية".

وأوضح سيون: "إن شخصية أوني انتقائية للغاية لدرجة أنني لا أستطيع أن أعطيها أي شيء واضح".

"هل تعرف ما الذي أكرهه؟" - سألت هانيت.

أجاب سيون: "يبدو أن أوني تكره العالم بشكل عام".

ضحكت هانيت بصوت عال، ولكن لم تكن هناك ابتسامة على شفتيها. ربما كانت كلمات سيون قد ضربت على وتر حساس.

كسيدة نبيلة، استمتعت بأشياء كثيرة في الحياة، لكنها لم تكن راضية عنها أبدًا. تساءلت هانيت عما يمكن أن يزعجها كثيرًا.

"هل أنا متحمسة لفتحه حتى قبل رؤيته؟" فكرت هانيت وهي تنظر إلى الصندوق.

كان صغيرًا جدًا بحيث لا يكاد يتسع ليدها، وكانت تنبعث منه رائحة حلوة وعميقة. فهل من الممكن أنه اشترى شيئاً عديم الفائدة مثل مستحضرات التجميل أو المجوهرات؟

قالت هانيت لنفسها: "أنا لا أحب هذا النوع من الأشياء".

فتحت الصندوق وعلى وجهها تعبير محبط بعض الشيء، وبدأ شيء لامع يظهر من خلال الحرير المكدس بعناية.

"ما هذا؟" - سألت هانيت.

أجاب سيون: "إنها بقايا".

"بقايا؟ شيء تبيعه الكنيسة الإلهية؟" تساءلت هانيت.

"نعم. وأوضح سيون، وهو يقرأ الكلمات التي سمعها من الكاهن: "إذا كان لديك، فيقال أنها تمنع سوء الحظ وتجلب الحظ السعيد".

وعلى الرغم من أنها كانت قليلة فقط، إلا أنه سماها بقايا لأنها تتمتع بقوة المقدسة. وبطبيعة الحال، لم يظهر أي تأثير ملحوظ، ولكن عدد لا بأس به من الناس كانوا يشترون الآثار. لقد انتشرت الخرافات حول الآثار على نطاق واسع بالفعل، ولم يجرؤ أحد على الشك فيها.

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن