الفصل 5

54 5 0
                                    

لقد كان سؤالًا بسيطًا، لكنه كان بمثابة لمحة عن المستقبل.

إذا تزوجت من سيون ليرد، فإنها إما ستبقى مع عائلتها في الوقت الحالي أو تنتقل إلى جانبه من العائلة تمامًا.

أينما ذهبت، كانت تجذب الانتباه، ولكن مع السلوك الحذر، يمكنها تجنب التسبب في مشهد.

ليس علي أن أشرب أو أقامر. إنه ليس شيئًا أستمتع به.

كان الشرب والقمار مجرد طرق لتمضية الوقت.

لم أكن جيدة أبدًا في شرب الخمر في البداية، وكنت أتوقف عن المقامرة بمجرد أن أبدأ في خسارة المال.

كنت آخذ المال سراً تحت ستار التخلص منه.

بمجرد أن أتزوج، لن يكون هناك أي تدخل...

على الرغم من أنها أصبحت الآن ابنة الدوق المحبوبة وتعيش مع والديها، بعد أن تزوجت، سيتم معاملتها مثل أي امرأة نبيلة أخرى.

حتى لو عاشوا معًا، ستكون هناك حدود واضحة، وسيتلقون بعض الدعم المالي لوجودهم هناك.

والأهم من ذلك أن الشعور بالاستقلال عن الأسرة سيسمح لها بحرية أكبر في الحركة.

لن أخضع للتدقيق بسبب تعلم السحر بمجرد زواجي.

تعلم السحر لم يكن مجرد قتل الوحوش.

كانت مفتونة بالسحر منذ طفولتها، لكن والديها منعوها من قراءة الكتب حول هذا الموضوع.

على الرغم من أنها درست السحر سرًا ووصلت إلى مستوى معين من الكفاءة، إلا أنها ظلت غير راضية.

لن يتدخلوا. ليس هناك فائدة من مقاومتي.

لم يكن سيون ليرد ولا هي سعيدة بهذا الزواج.

على الرغم من أنهم كانوا مرتاحين مع بعضهم البعض، إلا أن الزواج كان قسريًا، ولم يتمكنوا من تطوير علاقة أعمق.

ومن خلال الحفاظ على مسافة بينهما، يمكن أن يكون الزواج سلميًا نسبيًا.

دعونا لا ننجب أطفالاً. ليس من السهل تربية طفل...".

لم تكن الحالات التي تزوج فيها النبلاء ولكن لم يكن لديهم أطفال شائعة.

ومع ذلك، لم تكن متأكدة مما إذا كان ذلك قرارًا واعيًا أم أنه لم يحدث على الرغم من جهودهم.

ولم يكن الحديث عن مثل هذه الأمور إلا في المناسبات الاجتماعية وبين الخادمات.

يجب أن ننفصل سريعًا، وإلا سيكون الأمر مضطربًا من الجانبين.

وحتى لو استطاعت التغاضي عن أمور أخرى، فلا يمكن إهمال قضية خليفته.

إن إنجاب الأطفال من شأنه أن ينشئ عائلة، مما يجعل من الصعب قطع العلاقات مهما حدث.

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن