53

7 0 0
                                    


كانت برانديش، كملك وأحد أفراد العائلة المالكة، تتابع بشكل مستمر شؤون مملكة ألين من كل الجوانب.

كانت تراقب تأثير بعض الموظفين على تنفيذ الأعمال وقرارات السياسات، وسمعة النبلاء أو هيكل القوى، والمعارك التي تحدث في المناطق الحدودية.

للحفاظ على السيادة الملكية أثناء إدارة البلاد، كان يجب عليه الحفاظ على توازن بين أفراد العائلة المالكة والنبلاء والطبقات العامة.

تتعلق الزيجات السياسية أيضًا بهذا الأمر، ولكن في بعض الأحيان كانت تدخلها بعض الرغبات الشخصية.

‘العائلة ليست بهذا السوء. الإخوة لا عيب فيهم، ولم يسببوا أية مشاكل مع العائلة المالكة.’

كانت برانديش مضطرة، رغم ذلك، لاستخدام أبنائها كوسيلة للزيجات السياسية.

لقد كانت أيضًا ضحية لذلك، إذ كان هذا وسيلة لدعم القوة العسكرية والنفوذ.

لقد تزوج الأمير الأول بالفعل، والآن بقي فقط إنهاء زواج الأمير الثاني والأميرة الثالثة.

‘لكن... كون للشخص الآخر رفيقة، لا يمكنني فعل شيء.’

بالطبع، بما أنهم لم يتزوجوا بعد، كان من الممكن الانفصال.

إذا تمكنت من فك الارتباط ومن ثم إجراء زواج سريع مع الأميرة الثالثة، كان بإمكانها تسوية الأمور.

لكن الخطيبة كانت لعائلة دوق أديلاير، وسيون لايرد كان بالفعل قد بدأ بنشر اسمه.

الأهم من ذلك، أنها اعترفت بعلاقة الشخصين، لذا لم يكن بإمكانها التراجع الآن.

‘إذا كان سيون لايرد، فيمكنه بسهولة أن يصبح ستيتـينوس كويز…’

إذا أصبح لديها صهر من فرقة ستيتـينوس كويزا، فسيكون هذا مكسبًا كبيرًا لها وللأسرة المالكة.

على الأقل، قد حافظت على الحد الأدنى من المبررات، وبهذا يمكنها تعزيز سلطتها الملكية من خلال ستيتـينوس كويزا.

اعتمادًا على الوضع، كان بالإمكان رفع الرتبة لجعل الدوقيات الأخرى تحت السيطرة.

‘هل كانت رؤيتي ضيقة لهذه الدرجة؟’

شعرت برانديش بالندم، لكنها لم تتجاوز ذلك.

حتى الملك لا يستطيع رؤية كل الحقائق والمستقبل بوضوح.

كانت وحيدة، مجرد إنسان، وكل ما في الأمر أنه كانت تقف في هذا المنصب بفضل مكانتها الموروثة ومواهبها.

‘نعم، لقد قل ذلك بالفعل.’

تذكرت برانديش ما قاله سيون لايرد، ورمى أفكاره القديمة بعيدًا.

أمام الملك، أشار سيون إلى أنها إنسان مثله.

في البداية، شعرت قليلاً بالارتباك، لكنها اعتبرته تصرفًا جريئًا وخاليًا من الخوف.

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن