وكانت هذه نتيجة غير متوقعة وضربة حظ.
لو كانوا يعرفون كيفية نصب كمين له ولهانيت، فربما وجدوا طريقة لمنعهم من الشروع في رحلتهم.
لكن المعلومات التي بحوزته لم تظهر بعد، ولم يكن يتوقع حتى تشجيع روبنز للرحلة.
"لا أستطيع التحرك بحرية في العاصمة".
وبينما وسعوا نفوذهم في جميع أنحاء مملكة آلان، ظلوا متكتمين في العاصمة. وتمتعت المدينة بأمن متفوق مقارنة بالمناطق الأخرى، مع وجود القصر والعديد من العائلات النبيلة. أي خطأ في هذه البيئة التي يتم التحكم فيها بشدة يمكن أن يعرض للخطر القوة التي تراكمت بشق الأنفس.
"... ومع ذلك، يبدو الأمر متسرعًا في نصب كمين لنا لمجرد أننا غادرنا العاصمة".
كان من الممكن الوصول إلى كيليدوس، وهي مدينة قريبة من العاصمة، في يوم واحد على الأقل، وربما نصف يوم. ونظراً لقربها من العاصمة، فإن أي إجراء مباشر قد ينطوي على مخاطر كبيرة.
"ربما لو كان شقيق ها٧نيت، ولكن استهداف هانيت لا معنى له."
وشملت قائمة أهداف الاغتيال الملك الحالي، والعائلة المالكة، والدوق أديليرا، والدوق تيرون. ومع ذلك، مع تركيزهم الحالي على بناء قواتهم، لم يكن هناك سبب مقنع للقضاء على هانيت، مع الأخذ في الاعتبار التوقيت والظروف.
بصفتها "السيدة الشابة المجنونة"، كانت هانيت أقل النبلاء قيمة في عائلة الدوق أديليرا.
"لقد كان الأمر محفوفًا بالمخاطر بعض الشيء."
على الرغم من اكتساب شيء ما من الحادث، كان هناك شعور طويل الأمد بعدم الارتياح. ليس هانيت فحسب، بل كان مساعدهم المستأجر والفرسان المرافقون قد هلكوا تقريبًا. لقد نجوا فقط بفضل سيف تجاوز المطر .
"كان من الممكن أن تصاب هانيت."
تمتلك هانيت قدرات سحرية وكان من الممكن أن تكون قدرات قيمًا في القتال. وكانت موهبتها السحرية رائعة، مما يضمن فعاليتها في المعارك الحقيقية. ومع ذلك، فإن الكشف عن براعتها السحرية قد يجعلها أيضًا عرضة للخطر بسبب خبرتها القتالية المحدودة.
"هل يجب أن أراقبها عن كثب؟"
لا يزال هناك وقت قبل وصول بطل الرواية. ومع ذلك، لم تكن هناك إشارات صريحة إلى تعرض أطفال من العائلة المالكة أو الأرستقراطيين للأذى أو القتل حتى الآن. وكان هناك ما يبرر الحذر.
"ليس من الحكمة التركيز فقط على بطل الرواية."
في حين أن العديد من الروايات تدور حول بطل الرواية، فإنها غالبًا ما تتجاهل الشخصيات والمعلومات المهمة التي لم يلاحظها أحد، مما يؤدي إلى قيود في فهم الوضع العام.
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
Fantasyالمعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة