على أية حال، كان سيون يتفق مع السيدة المجنونة، وأراد فريد المساعدة في تطوير علاقتهما. إذا أراد الحفاظ على هذه العلاقة وتعميقها، عرف فريد أنه يجب أن يكون سخيًا في دعمه المالي. ومع ذلك، لم يستطع التقليل من شأن ابنة الدوق، هانيت.
"يجب أن تكون هناك أوقات يذهبون فيها إلى أماكن يمكنهم فيها الشرب أو المقامرة..."
كانت شائعة معروفة أن ابنة الدوق كانت تحب الشرب والقمار. ومع ذلك، حتى في تلك المواقف، لم تسبب أي ضرر لأي شخص. اشتهرت بالاستمتاع بمثل هذه الانغماس بانتظام، وكانت دائمًا برفقة الفرسان المرافقين لها. قدم لها الدوق نفقة كبيرًا، مع الأخذ في الاعتبار أسلوب حياتها الباهظ.
"هل يمكنني الاسترخاء الآن؟"
قبل حفل الخطوبة، قام فريد بإجراء تحقيق شامل مع ابنة الدوق. لم يكن قادراً على تحمل أي مشاكل مع ابنه الأصغر، حتى في الزواج الاستراتيجي. ومع ذلك، فإن معظم المعلومات التي جمعها كانت مبنية على شائعات، ولم يستطع التخلص من قلقه.
"إذا نجح الزواج، فقد أحصل على بعض الحقوق التجارية."
على مدى أجيال، حافظت عائلة الماركيز ليرد على قوتها وشرفها من خلال توليها مسئولية القصر. ومع ذلك، لم يتمكن جميع أحفادهم من اتباع نفس المسار. تحول البعض إلى التجارة لزيادة ثرواتهم، وهذا ما كان فريد يهدف إليه. لقد دخل في زواج استراتيجي مع الدوق أديلاريا من أجل مصالحهما المشتركة.
’’قد تكون هناك طريقة للتواصل مع الدوق تيرون، ولكن... لا أستطيع أن أتوقع الحصول على المزيد.‘‘
إذا كان فريد قد خطط في البداية للتحالف مع الدوق تيرون، فإنه لم يكن ليتبع الزواج الاستراتيجي. أثارت تصرفات الدوق تيرون الشكوك، وكان بعض النبلاء يلاحقون الأمر ببطء. هذا جعل دوق تيرون خيارًا غير مناسب لفريد، وربما يتم التخلي عنه لاحقًا.
"هل هو جشع للسلطة لمجرد أنه يحمل لقب الدوق؟" لن يكون قادرًا على التعامل معها إذا فشل.
في تاريخ مملكة آلين، كانت هناك حالة واحدة فقط تم فيها زواج استراتيجي بين دوق وعضو مباشر في العائلة المالكة. كان ذلك الدوق يتمتع بسلطة هائلة، ويتمتع بحماية الملك ويضطهد النبلاء والعامة من ذوي الرتب الأدنى، ويستولي على عملهم وممتلكاتهم. وفي نهاية المطاف، حاول التلاعب بالخلافة الملكية بعد وفاة الملك، واتحد الدوقات والنبلاء الآخرون لطرده. ونتيجة لذلك، لم يتبق سوى عائلتين بين الدوقات الثلاثة، وحظر الملوك المستقبليون ضمنيًا الزواج الاستراتيجي مع الدوقات.
"حتى لو فسخنا الخطوبة، فلن يبدو الأمر جيدًا." ليس هناك عودة إلى الوراء الآن.
كان فريد قد استعد بالفعل لهذا الاحتمال. فإذا انحاز إلى أحدهما، فسيتعين عليه أن يواجه الآخر كعدو. ومع ذلك، إذا لم يختر أي شيء، فإن عائلته سوف تذوي ببطء في عزلة.
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
Fantasyالمعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة