وبطبيعة الحال، كان سيزيل بدقة أي آثار لنفسه ولمرؤوسيه قبل أن يتراجع إلى ملاذ مخفي.
حتى لو كان جنود الدوق والماركيز فقط هم الذين يلاحقونهم، فيمكنهم التغلب عليهم بسهولة.
ومع ذلك، فإن وصول شخص هائل القوة مثل سيون لايرد قد يؤدي إلى تعقيد الأمور.
"إذا كان ماهرًا كما يقولون، فربما يكون من الأفضل التفكير في التخلي عن المهمة".
لم يكن الأمر مجرد مسألة ما إذا كان بإمكانهم القضاء على سيون لايرد أم لا.
إن مواجهة فارس يتمتع بمهاراته الاستثنائية في استخدام المبارزة يأتي مع خطر الانتقام، والفشل يعني تعريض أنفسهم للخطر. لقد جعل المهمة نفسها تبدو بلا معنى.
"لم أتمكن حتى من القضاء على تلك الفتاة سيئة السمعة التي لا يمكن التنبؤ بها، والآن اكتسبت غضب سيون لايرد. لن يتم حل علاقتنا إذا كنا منخرطين في القتال ".
وظل سيون لايرد يجهل هوية المتمردين والدافع وراء الهجوم المفاجئ، لكن تورطه أدى إلى تصعيد الموقف.
"لا يمكننا التعامل معه بمستوانا الحالي... يبدو أن تقديم التقارير إلى السلطات العليا هو المسار الصحيح للعمل".
كان لدى الرجل فكرة تقريبية عما سيحدث بعد تقريره.
ومن المرجح أن يتعامل كبار المسؤولين مع القضية بحساسية ويعملون على الحد من أماكن الاختباء المحتملة في العاصمة.
وفيما يتعلق بسيون لايرد، ستتبع المناقشات، ولكن من المرجح أن يكون الإجماع على مراقبته عن كثب بدلاً من مواجهته مباشرة لمنع تعريض المتمردين للخطر.
"لقد صد السحر بالسيف فقط. ما نوع التقنية التي استخدمها؟"
ومن وجهة نظر غير بعيدة، لاحظ الرجل تصرفات سيون لايرد.
لقد صد سيون لايرد مرؤوسيه بسيفه وقام بسهولة بتحييد السحر القوي بعيد المدى، بما في ذلك تعويذات اللهب التي تهدف إلى إضعاف صفوف فرسان الحراسة أو القضاء على هانيت أديليرا.
حتى في ظل هذه الصعاب، قام سيون لايرد بتفريق النيران بهدوء بضربة واحدة من سيفه.
"قوته لا يمكن إنكارها، وربما حتى تجاوز الابن الأكبر للماركيز لايرد."
كثرت الشائعات في الأوساط الاجتماعية بأن الابن الأكبر لماركيز لايرد كان على وشك الانضمام إلى الفرسان الملكيين.
كان من النادر أن يُظهر الفرسان الملكيون اهتمامًا بنبيل شاب يبلغ من العمر 24 عامًا فقط، مما يدل على مهارته الاستثنائية في استخدام السيف. معظم الفرسان الشباب لن يكون لديهم فرصة ضده."... ربما يكون لديه القدرة على أن يصبح كوازار سيتينوس."
لقد كان استنتاجًا مستمدًا من تكهنات بسيطة وحدس واضح.
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
Fantasyالمعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة