الفصل 13

35 7 0
                                    

هذا سلاح لا يمكن أن يستخدمه إلا الشخص المختار، وهو سلاح قوي ذو قوة متأصلة. وفقًا للتقاليد، كان هناك سبعة "سيوف سحرية" في المجموع، كل منها مرتبط بسمات محددة. وكان من المتوقع ظهور خمسة منهم في القصة، إما من خلال ظهور صاحبهم أو من خلال مقابلة شخص يمكن أن يثبت أهليته.

يحصل بطل الرواية على أحد "السيوف السحرية" قبل مقابلة هارنيت، واثنين آخرين لاحقًا.

"لا يمكنني استخدام أي "سيف سحري" آخر."

لقد تعلم سيون عن العالم بشكل غير مباشر من خلال الروايات. لا يمكن لأحد أن يلمس "السيف السحري" دون المؤهلات أو أن يكون المالك الشرعي. ومع ذلك، لم يكن لأحد "السيوف السحرية" مالك معين ويمكن نظريًا استخدامه من قبل أي شخص.

كان "تجاوز المطر"، سلاح الظلام، واحدًا من "السيوف السحرية" السبعة. كان هذا آخر ما ظهر في القصة، ويواجه بطل الرواية هذا "السيف الشيطاني" في يد وحش. بطل الرواية يهزم الوحش، لكن "تجاوز المطر" يتراجع. في وقت لاحق، يسبب مشاكل عن طريق المرور بين البشر والوحوش، ولكن في النهاية يتم إخضاعه من قبل بطل الرواية ويستخدم أحيانًا في المعارك.

إنه سلاح خطير. قد تفقد حياتك إذا استخدمته بطريقة خاطئة.

"تجاوز المطر" لا يميز ضد المستخدمين مثل "سيوف السحرية" الأخرى، لكن الثمن غادر وقاس. إنه يستنفد القوة السحرية للمستخدم ويتطلب استهلاك "قوة الحياة" لإخراج قوتها الكاملة. وبالتالي، فإن استخدام "تجاوز المطر" يستنزف "قوة الحياة" و"القوة السحرية" للمستخدم بمرور الوقت، مما يؤدي إلى اختفاء المستخدم تمامًا.

"ليس لدي أي موهبة خاصة، لذلك ليس لدي خيار سوى استخدام تجاوز المطر."

وفهم سيون إلى أن استخدام "تجاوز المطر" هو الطريقة الوحيدة ليصبح أقوى، نظرًا لافتقاره إلى الموهبة في فنون الدفاع عن النفس أو السحر. على الرغم من الخطر الهائل، كان "تجاوز المطر" لا مثيل له في القوة، وكانت قدراته المتأصلة استثنائية.

"لشرح كيفية القيام بذلك..."

التسويكفي ، أحد السيوف السحرية السبعة، يعارض "تجاوز المطر" ويهدف إلى تدميره. ومع ذلك، يمكنهم إطلاق العنان للقوة المطلقة عند استخدامهم معًا، على الرغم من أنهم يرفضون بعضهم البعض بشكل غريزي بسبب طبيعتهم غير المتوافقة.

"تم تسجيل هذا المحتوى كجزء من أحداث الرواية وتاريخها."

منذ زمن طويل، استخدم الإنسان كلاً من تجاوز المطر و التسويكفي ، مستخدمًا إياهما لإحلال السلام من خلال هزيمة الشياطين والتنين. ومع ذلك، أدى ذلك إلى عواقب غير متوقعة، مما أدى إلى ظهور الجيل الثالث من ملك الشياطين العظيم والكوارث الأربع الكبرى.

"سأفكر في بطل الرواية لاحقًا. في الوقت الحالي، أحتاج إلى إقناع التسويكفي..."

خطط سيون للحصول على تجاوز المطر قبل أن يفعله بطل الرواية، حيث لم يستخدمه البطل بشكل فعال وحمله لمنعه من الوقوع في الأيدي الخطأ.

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن