34

13 5 0
                                    

حول سوران نظرته ببطء وهو ينطق باسم السيف المسحور.

أصدرت الشفرة ذات اللون الرمادي الفضي توهجًا خفيًا، وكان مقبضها ذو لون أصفر شاحب، مع تيارات عرضية من الطاقة تموج منه.

مع ما يكفي من القوة السحرية، فإن كل ضربة لهذا السيف ستطلق العنان لموجة من سمات البرق.

"لكن لن يضر أن تكون أكثر سرية قليلاً ..."

أخيرًا استسلم سوران للإرهاق، وتراجع إلى وضعية الجلوس.

على الرغم من أن البرق ضربه، إلا أنه خدش سطحه فقط.

لقد اختبر الصاعقة قدرته على استخدام المسمار بدلاً من محاولة القضاء عليه.

"هل يمكنني أن أصبح فارسًا الآن؟"

يشير مصطلح "الفارس" إلى أولئك الذين قاتلوا المخلوقات السحرية ببراعتهم السحرية.

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم قدرات سحرية، كان هناك خيار الخدمة كمرؤوسين في وسام الفرسان أو التجنيد في جيش مملكة آلان.

ومع ذلك، إذا تمكنت من تسخير السحر، فإن أن تصبح فارسًا يعني اكتساب التقدير والثروة والشرف.

"يجب أن أصبح فارسًا أيضًا."

منذ أن كان صغير، كان سوران يحلم بأن يصبح فارسًا.

لقد شهد لفترة وجيزة مجموعة من الفرسان يقاتلون مخلوقات سحرية، وقد حفرت الصورة نفسها بوضوح في ذاكرته.

كان إنشاء مجموعة مخلصة من الرفاق لتشكيل وسام الفرسان أكثر أهمية بالنسبة له من مطاردة المجد الشخصي كفارس قوي.

"يبدو أن هذا ليس الوقت المناسب بعد. لدي الكثير من العيوب."

لسوء الحظ، لم يستطع ترك الأمور كما كانت.

منذ استيقاظ قدراته السحرية والحصول على التسمير مؤخرًا، لم يتمكن من استخدامها بشكل فعال.

والأهم من ذلك أنها كانت بحاجة إلى العثور على أشخاص في مملكة آلان الذين سيصبحون حلفاء له.

"بصرف النظر عن ذلك...كيف أفعل ذلك؟"

حاول سوران تحريك ساقيه ولكن انتهى به الأمر بالارتعاش ثم الانهيار.

وتساءلت عما إذا كانت ضربة البرق السابقة قد هزت جسده بشدة.

على الرغم من أنه لم يشعر بأي ألم، إلا أن أحاسيسه الجسدية كانت تتلاشى تدريجياً.

"إنه عنيد جدًا."

أطلق سوران ضحكة مكتومة ناعمة واستلقى بالكامل.

على الرغم من أن رد فعله كان قاسيا إلى حد ما، إلا أنه أتقن أخيرا هذا السيف السحري.

ألن تتمكن قريبًا من استخدامه كما يحلو له مع المزيد من الوقت؟

خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الروايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن