بالطبع، من الممكن أن يكون سيون يخدع نفسه.لقد أنفق معظم العملات الذهبية الأربعمائة لإيقاظ قواه وأبقى الأمر سراً عنها.
لكن لو تم إبلاغها بالخطة، لكانت من المرجح أن تعرب عن اعتراضاتها.
لا يهم ما إذا كانت هي التي عرضت ذلك أولاً أم أنه هو الذي طلب ذلك؛ لن تفعل ذلك إلا إذا كانت تحبه حقًا.
بالنسبة لهانيت، كان المال شيئًا لا يمكنها الاكتفاء منه أبدًا.
وربما يكون من الأدق القول إنها كانت تقرضه المال مقابل شيء تحتاجه.
"...يجب أن يبقى هذا الأمر سراً." إذا اكتشف الدوق أديليرا ذلك، فسوف يصبح الأمر ضجة كبيرة.
من المؤكد أن فريد يمكنه تسهيل الأمور مع الدوق أديليرا، حتى لو كانت هناك خلافات.
بعد كل شيء، هانيت نفسها أقرضته ثروتها في البداية، وكانت تحاول بصدق مساعدة سيون.
ومع ذلك، فإن التعمق في هذا الأمر قد يؤدي حتماً إلى كشف خصوصية هانيت.
"هذا هو مالها الذي كسبته بشق الأنفس." وأي تدخل سيجعلها غير سعيدة، وسوف تتدهور علاقتها مع سيون.
وبما أن هذه كانت مشكلة بين سيون وهانيت، فمن الأفضل لهما حلها على انفراد.
ليست هناك حاجة لتعقيد الأمور بإشراك الدوق أديليرا في هذا الأمر.
لم يتمكنوا من تعقيد الأمور عندما لم يعقدوا حفل زفافهم بعد.
’لو كنت مكان سيون، لأبقيت هذا الأمر سرًا...‘
"أبي، ليس عليك أن تقرضني المال. ولكن يرجى الحفاظ على سرية هذا الأمر. حتى لو لم أتمكن من سداد المال لخطيبتي، فأنا لا أريد أن أسبب أي ضرر”.
"أنا أفهم وجهة نظرك. لا بد أنك أعطيته الكثير من التفكير."
فهم فريد على الفور كلمات سيون.
ربما كان سيون يحاول اكتشاف طريقة للحصول على المال سراً.
ولكن لم يكن هناك نهج مناسب، وكلما استغرق الأمر وقتًا أطول، زاد الضرر الذي قد يسببه لهانيت.
ولهذا السبب اعترف لنفسه على مضض، على أمل الحصول على بعض المساعدة.
"إذا أبلغت الدوق أديليرا بهذا الأمر، فسوف أتصرف كما لو أنني لا أعلم ذلك. بغض النظر عما تقرره، رأيي لن يتغير." - سيون
تشدد سيون وطلب المساعدة من فريد.
يمكن أن يؤدي نقص الأموال التي كان لدى هانيت إلى تعطيل القصة.
بالطبع، في أسوأ السيناريوهات، فكر في الاستحواذ بسرعة على السيف والتسبب في الانفصال قد تلغي.
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
Fantasyالمعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة