“أليس من الأفضل أن ترتاح قليلاً أكثر؟”
"لقد حصلت على قسط كافٍ من الراحة."
"حتى من دونك، أستطيع التعامل مع الأمر بمفردي. ماركيز لايرد سيساعدني أيضًا."
“لكن هل ليس من الأفضل أن أكون أنا من يتقدم؟ لدينا مبرر، وسيكون جنود العائلتين أكثر استعدادًا لمتابعتنا.”
كان سيون قادرًا على تقدم مبرر الانتقام من أجل خطيبته.
إذا كان هناك مبرر، فسيكون مفيدًا قليلاً لأنه سيعزز معنويات الجنود ويمنحهم سببًا لإقناع النبلاء الآخرين.
"ليس الأمر خاطئًا، لكن... إذا تقدمت، سيتعين علي تسليم قواتي. أليس لديك خبرة في قيادة الجنود؟"
"إذًا، هل يمكنك من فضلك أن تضيف فارسا لديه خبرة في القيادة؟ كل ما أحتاجه هو جيش."
"همم... قد أتأخر عليك."
"سأجعله مناسبًا للجنود. إذا منحتني الإذن، أود أن أتحد مع جنود العائلة وأبيدهم."
"أنت تقصد أنك ستستخدم حتى الجنود التابعين لماركيز لايرد؟"
"إذا كنت في الطليعة، يمكنني توحيد المجندين وأجعلهم يعرفون أن العائلتين قويتان. إذا كان الأمر كذلك، ألن تكون جلالة الملك كريمة معي ومع الجنود؟"
أومأ روبنز برأسه صامتًا موافقًا.
كان سيون سيخلق مبررًا، وهذا السبب سيجمع الجنود.
يمكن أن يعطوا شعورًا بالهيبة للأعداء، ويستقبلوا بعض التعاطف والدعم من الملك.
بعبارة أخرى، يمكن تعزيز سلطة العائلة وسمعتها فقط من خلال تقدم سيون.
"ليس سيئًا. كيف ستتخلص منهم؟"
"... يومان. في اليوم الأول، سنجد مخبأهم، وفي اليوم التالي، سنقضي عليهم مرة واحدة."
توقف روبنز عن الكلام للحظة ولم يشعر حتى بالرغبة في الجدال.
لم يكن من الممكن إنجاز كل ذلك في يومين فقط.
حتى إذا تم استدعاء حامية العاصمة وقوات الأمن، فلن يكونوا قادرين على العثور بسرعة على موقع المخبأ.
ربما كانوا يعرفون عنه واستعدوا له، أو قد يكونوا قد اختبأوا مسبقًا.
"أعرف كيف تشعر، لكن... هذا مستحيل. الوقت ينفد، وإذا تحركت سريعًا، فقد يهربون."
"يجب أن يكون لديهم قاعدة أيضًا. إذا هاجمتها، ستتمكن من معرفة موقع المخابئ الأخرى."
"إذًا، أخذت يومين؟"
"نعم، يمكن إنجاز ذلك في يوم واحد، طالما أن الموقع واضح."
"... هل يمكنك القيام بذلك بشكل جيد؟ يمكن أن تجعل الأخطاء الأمور أكثر تعقيدًا."
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
Fantasyالمعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة