أدرك جلينون على الفور أهمية تلك الكلمات.في الأصل، كان الدخول إلى الفرسان الملكيين يستلزم الاجتماع مع مسؤولين رفيعي المستوى، ومع ذلك كان هناك مسار أحادي متاح للملك أيضًا.
ولكن بمجرد وضع ختم الملك على تصريح الدخول، أصبح التحرك السريع أمراً لا مفر منه، حيث يمضي الأمر وفقاً لذلك.
ومن تلك النقطة فصاعدًا، حتى كبار المسؤولين وجدوا أنفسهم في حيرة من أمرهم واضطروا إلى الإسراع في إجراءات التحقق، والموافقة على الأمر في النهاية.
"صاحب الجلالة، هل من الحكمة التشاور مع المسؤولين؟"
"ليست هناك حاجة للتشاور. إذا أظهر شخص ما مهارات السيف في سن 19، فهو مؤهل للانضمام إلى الفرسان الملكيين. "
"جلالتك تحكم هذه الأمة وتشرف على قوانين وإجراءات القصر. المسؤولون لن يأخذوا هذا الأمر على محمل الجد إلا إذا كان جلالتكم مثالا جديرا بالثناء ".
نقل جلينون نواياه بوضوح وأحنى رأسه.
في حين أن سلطة الملك وتوجيهاته لها أهمية، إلا أنه كان لا بد من اتباع سلسلة من الإجراءات الشكلية لدعم اللياقة.
ومن المؤكد أن المسؤولين لم يكن بمقدورهم معارضة أوامر الملك بسهولة، ومع ذلك فقد كان لهم دور حيوي في تشغيل مملكة آلان.
لذلك، لا يمكن تجاهل المسؤولين، وكان لا بد من متابعة الأمر وفقًا للبروتوكول المعمول به.
"ها... هل يحاول قائد الفرسان الملكيين أن يعلمني؟"
"إذا كنت غير محترم، فأنا أعتذر. أنا على استعداد لقبول أي عواقب، ولكن أتمنى أن تفهم وجهة نظري.
"ها ها ها ها! ألا يمكنك أن تأخذ مزحة؟ كيف يمكنني توبيخ قائد الفرسان الملكيين؟ "
كان برانديش يتوقع رد جلينون.
بالطبع، كان يفكر حقًا في استخدام ختم الملك، وإذا كان التقرير دقيقًا، فسيتعين عليه المضي قدمًا في الأمر، حتى لو اعترض المسؤولون.
"أنا أعتذر بشدة."
"يجب على قائد الفرسان الملكيين الالتزام بأوامر الملك".
"نعم يا صاحب الجلالة."
انحنى جلينون ببطء واتخذ وضعية مهيبة.
شعر برانديش بخيبة أمل إلى حد ما بسبب سلوكه الذي لا يتزعزع، ولكن باعتباره الملك، كان عليه أن يقبل ذلك.
لو أنهم التقوا كرفاق في السلاح، ألم يكن من الممكن أن يقاتلوا جنبًا إلى جنب في ساحة المعركة؟
"التحقق من صحة التقرير. ما هو اسم الابن الأصغر لماركيز لايرد؟ "
"... اسمه سيون لايرد."
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
Fantasyالمعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة