"ما كنت تنوي القيام به؟"
"سوف أتطرق إلى المفضلة لديك."
اشتعلت إينيد التلميح في الكلمات. لقد كان تكتيكًا استخدمته عدة مرات قبل خطوبتهما. ولكن إذا وضع عليها شروطًا، فقد تفعل شيئًا غير متوقع.
"ربما من الأفضل أن تتركها بمفردها في الوقت الحالي؛ إنها تمشي على خط رفيع جدًا.
"سنفعل الأشياء بشكل مختلف قليلاً هذه المرة، لذا سأعطيها خياراً."
"عندما تقول خياراً ..."
"أنا أعطيها الاختيار بين الربح والخسارة."
يبدو أن إينيد تفكر للحظة، ثم تفهم تمامًا.
إذا كان الخيار الوحيد هو الخسارة، فإن هانيت سوف تتمرد. ولكن إذا كان الربح مطروحًا أيضًا على الطاولة، فمن الطبيعي أن تتجنب خسارة المال.
"إنها فكرة جيدة. سوف تتمرد، لكنها ستظل ترغب في تحقيق الربح.
"مجرد محاولة تحقيق الربح يكفي."
"لكننا بحاجة إلى سيون لمساعدتنا."
“لا يهم إذا أخبرته بالظروف وحصلت على تعاونه؛ سنظل نعمل معًا.
"بطريقة أو بأخرى، ستتم إرادتك."
"بطريقة ما، هذا يجعل حصتنا من التكلفة المالية للزواج أكثر تكلفة، ولكن هذا أقل ما يمكنني فعله كدوق".
كان روبنز مصممًا على زواج هانيت مع سيون . إذا فاتته هذه الفرصة، فقد لا يتمكن أبدًا من تأمين الزواج مع الماركيز. على الرغم من وجود خيار ثانٍ، وهو الإيرل، إلا أنه فضل الطريق الأسهل.
"الأمور تسير على ما يرام الآن، وإذا كنت على حق، فسوف يتغاضى سيون عن كل ما تفعله هانيت."
"ومع ذلك، أنا قلقة بعض الشيء. إن شرب الخمر والقمار يمكن أن يجعل المرء يبدو مبتذلاً.
"لا. قد يكون الأمر على العكس من ذلك.
"هل تقول أنه قد يعجبه؟"
"ليست شخصية الجميع متشابهة، وكون شخص ما نبيلاً لا يعني أنه يقدر السيدات الشابات المثقفات فقط."
"هل تقصد امرأة عامة؟"
"هناك نبلاء يقدرون المرأة النقية والبسيطة. ألن تتعبِ من رؤية نفس الشيء مرارًا وتكرارًا؟ "
"آه…"
بالطبع، لا أستطيع أن أقول إن هانيت ينطبق عليها الوصف. ومع ذلك، لم تتصرف أبدًا مثل سيدة شابة نبيلة نموذجية؛ بدلا من ذلك، تصرفت كما يحلو لها. لهذا السبب كانت تشبه عامة الناس، لكنها برزت باعتبارها نبيلة غير عادية.
"نحن محظوظون. من كان يظن أن هذا الابن المختار بعناية للماركيز سيعجب بابنتي؟
"إذن هل تعتقدي أنه سيكون من الأفضل ترك هانيت بمفردها؟"
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
Fantasyالمعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة