أدركت سيون هدفه على الفور واقترب بحذر.
كان أكثر من نصف النصل مطمورًا في الصخر المسطح.
ولتفاقم الوضع، تم لف سلاسل صدئة بإحكام حول السيف، ويبدو أنها وضعت لردع أي شخص عن محاولة سحبه.
كان للسيف مقبض أسود، وكان النصل مزورا باللون الأرجواني العميق.
وبالنظر إلى الموقع السري ووصفه، لم يكن هناك شك في أنه كان تجاوز المطر .
"فقط هذا الشخص يمكنه الدخول هنا"، فكر سيون.
كان الشخص الذي كان يحمل السيفين يمتلك قوة التيسويكفي وترك تعليمات حول كيفية استخدام تجاوز المطر .
امتلك سيون أيضًا قوة التيسويكفي ، مما جعله مؤهلاً لهذه المهمة.
"كل هذا الجهد من أجل شيء واحد فقط."
وضع سيون الحقيبة التي أحضرها وأخرج قفاز الشيطان.
على الرغم من أنه يبدو وكأنه قفاز قديم ومهترئ، إلا أنه كان لديه القدرة على إطلاق العنان لقوته الخفية عند ملامسته لمادة معينة.
باستخدام قوة القفاز، قصد سيون إيقاظ تجاوز المطر وكسر الختم.
"بعد أن أنتهي منه، ربما سأبيعه بنصف السعر."
حدق سيون في القفاز وأدخل يده اليمنى على الفور إلى داخله.
كان تحريك أصابعه تحديًا، حيث تم تصميم القفاز ليناسب حجم الشيطان.
ومع ذلك، سيكون كافيًا للإمساك بمقبض تجاوز المطر.
"إذا انكسر، فكل شيء هباءً."
نزع سيون القفاز واستخرج السيف.
وبحذر، جرح إصبعه الخنصر الأيسر ثم أعاد ارتداء القفاز.
ضغط سيون على خنصره، مما تسبب في سقوط قطرة من الدم على القفاز.
امتص القفاز الدم وبدأ يهتز بشكل ضعيف بينما ينبعث منه هالة داكنة، كرد فعل على السحر الخبيث الموجود داخله.
مد سيون يده المغطاة بالقفازات نحو تجاوز المطر. في العادة، يحاول السحر الخبيث أن يبتلعه، لكن مناعته ضد التآكل السحري حالت دون أي تأثير. لنكون أكثر دقة، كانت قوة التيسويكفي المقدسة بمثابة حاجز ضد السحر الخبيث.
عندما لمس قفاز سيون تجاوز المطر، توقف عن الاهتزاز. في الوقت نفسه، بدأت السلاسل المقيدة لـ تجاوز المطر في الارتعاش.
في مرحلة ما، تصدعت الصخرة التي ابتلعت شفرة تجاوز المطر وخلقت فجوة صغيرة.
حاول سيون، المتوتر ولكن العازم، أن يسحب السيف.
بدأت السلاسل تنكسر الواحدة تلو الأخرى، وبصوت يصم الآذان، انقسمت الصخور تمامًا. تراجع سيون بسرعة إلى الوراء، ممسكًا بـ تجاوز المطر في يده، خوفًا من أن يتم سحقه.
أنت تقرأ
خطيبتي متهورة مجنونة وهي بطلة الرواية
Fantasyالمعلومات في الفصل صفر لو عجبكم ضعوا اعجاب نجمة