الخاتمة ١- في يوم مبهر

901 14 2
                                    

  *.·:·.✧.·:·.*

استمتعت الإمبراطورية بالمجد بعد أن منحتها إلهة النصر ابتسامتها المشعة. وبينما أعلن الإمبراطور بفخر انتصاره المنتصر، في مستهل احتفال كبير، ترددت هتافات الجماهير في شوارع المدينة وهم يحتفلون بانتصار أمتهم.

من طاولة كبار الشخصيات خلف منصة الإمبراطور، شاهدت أوديت المشهد بتعجب. تحت سماء زرقاء صافية، أشرقت الشمس، وأضاءت كل شبر من العالم بتألقها. لقد كانت لحظة فرح وفخر خالص لكل من شهدها.

لقد تحول المد في عز الشتاء. عندما احتفلت البحرية بانتصارها على أسطول الأدميرال شير، سيطر جيش بيرج على المدن الكبرى في لوفيتا. اضطرت لوفيتا العاجزة والمقيدة إلى اقتراح هدنة. حدث كل هذا عندما استقبلت الجزر الواقعة في أقصى الشمال أولى علامات الربيع.

مع انتهاء الصيف، وصلت الحرب التي دمرت الأرض إلى نهايتها أخيرًا. تلقت أوديت أنباء نجاح المفاوضات بشأن جزر تروسا في طريق عودتها إلى مقر إقامتها مع باستيان بعد أن أكمل تدريب إعادة التأهيل.

أوقفت الأخبار المشجعة خطوات باستيان. توقف مؤقتًا واستمتع بالمنظر المذهل للشمس وهي تغرق تحت الأفق. ألقت شمس الغروب لونًا برتقاليًا لامعًا عبر السماء، لترسم خلفية مذهلة لأفكاره. بدا أن الوقت قد توقف، واستطاعت رؤية المشاعر المضطربة تدور في عينيه. بعد فترة وجيزة، تلاشت الشمس عن الأنظار، وحل القمر الرائع مكانها، ملقيًا وهجًا جميلاً على الجزيرة في عرض ساحر.|

"المسيرة ستبدأ قريبا" تحدثت أم العائلة المالكة بين الحشد. بعد ذلك، تبعتها مجموعة من الأسئلة، التي أرادت بفارغ الصبر معرفة المزيد عن باستيان كلاوسفيتز. الرجل الذي كان زوجها ذات يوم والآن حبيبها، عاد كجنرال منتصر في الغالب.

"ما هي أفكارك حول سلسلة انتصارات زوجك السابق؟"

"بالمعنى الدقيق للكلمة، لم يعد زوجها. لقد تم الانتهاء من طلاقهما."

"أليست هذه مجرد طريقة أخرى للقول أنهم عادوا معًا؟ لقد كانوا معًا حتى في ساحة المعركة. ومما سمعته أنهم ما زالوا يعيشون في نفس المنزل”.

ظلت أوديت غير منزعجة، وغير متأثرة بنظرة العيون المكثفة إليها. وباتزان ورشاقة، ردت على نظراتهم الفضولية بابتسامات لطيفة وردود مهذبة. لقد عرفت كيف تتنقل في مجتمع التزييف، حيث كان سحرها وذكائها أسلحتها النهائية. 

«لقد حذرتك يا أوديت. "سوف تنتشر الشائعات في الدوائر الاجتماعية" ، وبخت الكونتيسة تريز وأسكتتهم جميعًا. "طلبت منك إلغاء الطلاق والزواج رسميًا، لكنك لم تستمعي. الآن، يتم تصنيفك على أنك المرأة التي تعيش مع زوجها السابق.

"أنا بخير يا كونتيسة. إنها ليست حتى إشاعة."     "يا إلهي، إن كونك من قدامى المحاربين قد جعلك بالتأكيد جريئًا وجريئًا." لم تتمكن الكونتيسة ترير من احتواء ضحكتها وهي تهز رأسها في دهشة. كانت ابتسامة أوديت الخجولة والمشرقة مثل زهرة متفتحة، تملأ الفضاء بالدفء والضوء. في تلك اللحظة، شعرت الكونتيسة بالتفهم والقبول لكل شيء من حولها. بقيت أوديت في جزر تروسا حتى انتهت الحرب. كرست نفسها لرعاية باستيان كلاوسفيتز، الذي أصيب بجروح خطيرة، وواصلت عملها الحيوي في فيلق الممرضات البحرية.

♤باستيان♤الخاتمة♤قصص جانبية♤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن