قصة جانبية ٢٤- هاجس معين

68 5 0
                                    

♧•°•°•°•♧

"ألا تعتقد أن الوقت قد حان لمشاركة الأخبار مع الأدميرال كلاوسويتز؟" قال الدكتور كريمر.

   استدارت أوديت من حيث كانت تحدق إلى السماء الزرقاء النابضة بالحياة عبر النافذة. الفرح والخوف والترقب والقلق والارتباك لعب على وجهها في وقت واحد.

   وتابع كرامر: "أتفهم مخاوفك يا سيدة أوديت، لكن هذا الاحتياط يبدو غير ضروري".

   "أعلم يا دكتور، ولكن..." لم تجد أوديت الكلمات لتقولها، فتوجهت بعينيها نحو غرفة العيادة. لقد احتاجت إلى مزيد من الوقت لتجميع نفسها وتمكنت من إبقاء دموعها بعيدة. انتظرها الدكتور كريمر بصبر.

   وفي فترة قصيرة، كان ما حدث معجزة. لقد شعرت بذلك في الوقت الذي غادر فيه باستيان في رحلة عمله. نظرًا لأنها لم تأتيها الدورة الشهرية بعد وكانت تعاني من تشنجات مستمرة في بطنها ولم يكن الشعور بالخمول يفارقها. كان هذا شعورًا شعرت به من قبل، لكنها لم تكن متأكدة. في ذلك اليوم الأخير الكئيب من الصيف، وجدت نفسها وحيدة ومليئة بالإثارة لفكرة الحمل.

حاولت أوديت ألا تزيد توقعاتها، خوفًا من أن يكون عذاب التعرض للأذى مرة أخرى أكبر من أن تتحمله. ومع ذلك، ظل قلبها يتحدى عزمها باستمرار. وعلى الرغم من معرفتها أن ذلك لم يكن حكيمًا، إلا أن أملها كان يتضخم مع مرور كل يوم. وكانت تستيقظ كل صباح لتتأكد من استمرار الألم المألوف. شعرت بالنعاس ورفرفة الأعصاب في بطنها، فشعرت بإحساس غريب بالسعادة. كان الأمر كما لو أن قلبها توسع، خفيف ورقيق مثل حلوى القطن.

في اليوم الأخير من شهر أغسطس، شقت أوديت طريقها إلى المستشفى، مدفوعة باعتقادها الراسخ بأن حدسها لا يمكن أن يخطئ. وهناك استقبلت الأخبار التي كانت تأملها كثيرًا. كشف الطبيب أن قدرًا كبيرًا من الوقت قد انقضى؛ وقد حدث الحمل قبل نهاية شهر يونيو، مما يشير إلى أن الطفل سيصل بأزهار الربيع.

   عندما أكد الطبيب الخبر، اشتاقت أوديت إلى باستيان أكثر، لكنه كان على بعد مليون ميل خارج البلاد. وكانت تأمل أن يتصل بها حتى تتمكن من مشاركة الأخبار السعيدة في أقرب وقت ممكن. كما لو كان متناغمًا مع مشاعرها، تواصل باستيان معها، مما جعل الأمر يبدو كما لو أن الكون بأكمله كان يتآمر ليغمرها بالبركات. 

ولكن عندما اتصل بها، وجدت أنها لا تستطيع أن تقول أي شيء. الخوف مما قد يحدث إذا حدث خطأ ما جعلها تحتفظ بالأخبار لنفسها. لسوء الحظ، لم تكن حالات الإجهاض المبكر نادرة، حيث أثرت حتى على أولئك الذين هم في ذروة الصحة. بعد حزن فقدان طفلهما الأول والحذر اللاحق فيما يتعلق بالعقم المحتمل، وجدت أوديت أنه من الجرأة المفرطة أن تشعر بالتفاؤل بشأن هذا الحمل.

   فقط لفترة أطول قليلا، فكرت في نفسها. مجرد أن تكون آمنة.

   قررت أوديت الانتظار لفترة أطول قليلاً، فقط لتكون في الجانب الآمن. إذا استمر الطفل في النمو بعد عودة باستيان، فسوف تخبره وتعترف، لكن هذا القرار لم يتم الموافقة عليه بعد.

♤باستيان♤الخاتمة♤قصص جانبية♤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن