♧•°•°•°•♧
وجدت أوديت ملابس السباحة الخاصة بها في الصندوق الثاني. تم وضع ملابس السباحة التي أعدتها للتجمعات الصيفية بعناية بين البطانيات والمناشف. وتفاجأت عندما وجدت أنها قد تجاهلت ذلك. اغتنمت أوديت هذه اللحظة، وأمسكت بملابس السباحة التي كانت دورا قد حزمتها ووجدت مكانًا منعزلاً لتغيير ملابسها. عندما عاد باستيان من رحلته الثانية إلى اليخت لنقل أغراض النزهة، ضحك عندما رأى بطة أوديت خلف صخرة، وملابس السباحة في يديها.
لم تستطع فهم السبب الذي دفع باستيان إلى جرها إلى هذه الجزيرة الصغيرة، بشاطئها المصغر، في حين كان بإمكانهما التنزه على الشاطئ خارج القصر، لكنها قررت الاستفادة من الموقف على أفضل وجه.
الآن وهي ترتدي ملابس السباحة وتشعر براحة أكبر، عادت أوديت إلى الشاطئ وبدأت في ترتيب منطقة النزهة. قامت بنشر البطانية وحفرت في المظلة. جلست تحته وشاهدت باستيان يعود إلى اليخت لإحضار الطعام.
أصبح الماء أقل عمقًا كلما اقترب من الشاطئ. تحت ظل المظلة الواقية، دفأت خدود أوديت بالاحمرار، وهي تشاهده وهو يشق طريقه من المحيط.
أشرقت شمس منتصف النهار الصيفية على بشرته الرطبة. على الرغم من كونه نصف عارٍ، سار باستيان على الشاطئ كما لو كان في خصوصية غرفته الخاصة. مشى بخطوات طويلة هادفة ووضع المبرد في الرمال بجانبها.
داخل سلة خوص كبيرة، كانت هناك مجموعة متنوعة من الأطباق التي أعدها الشيف. وضعت أوديت الغداء على مفرش من الدانتيل، وحولته إلى عرض أنيق مزين بسلال الفاكهة النابضة بالحياة والحلويات الجذابة. لتفادي الإحراج، ركزت على ترتيب العناصر بينما يجف باستيان.
بعد أن شعرت بالرضا عن ترتيبها للأطعمة الملونة ذات الرائحة الرائعة، فتحت الصندوق الأخير لتجد مجموعة متنوعة من مستلزمات العناية بالسيدات. وكانت شاكرة لدقة دورا.
"لا بد أنك جائع، فلنأكل،" قالت أوديت، وأجبرت نفسها على رفع نظرها فوق صدر باستيان الثابت.
على عكس توقعاتها بأنه كان سيرتدي القميص، بدا باستيان على حاله، لا يزال بدون قميص، وإن كان أكثر جفافًا بعض الشيء.
"هل تخطط لارتداء ملابسك على الإطلاق؟" "قالت أوديت وهي تتحرك لتفتيش الأمتعة بحثاً عن ملابس السباحة الخاصة به. أصابها الذعر عندما أدركت أنه لا يوجد ملابس سباحة لباستيان. "أوه لا، أعتقد أن الخادمات نسين أمرك..." توقفت أوديت، مدركة أنه ربما لم تنس الخادمات على الإطلاق. لم يفعل باستيان الكثير لإخفاء ابتسامته عندما التقط تفاحة دون الرد. سلوكه الهادئ أثناء تناول التفاحة يشير إلى أنه ربما لم يكن خطأ الخادمة على الإطلاق.
"لن تكون هكذا دائمًا، أليس كذلك؟" تنهدت أوديت ونظرت إليه بنظرة متشككة وهي تستوعب الموقف.