*.·:·.✧.·:·.*
وصل صباح الزفاف، وفتحت أوديت عينيها ببطء على أشعة الشمس الدافئة التي غمرت غرفة نومها. مددت أطرافها، وشعرت بإحساس من الترقب والإثارة لليوم المقبل. عندما جلست، أدركت أن السرير المجاور لها كان فارغًا، لكنها لم تستطع إلا أن تبتسم للسبب.
بتثاؤب لطيف، وضعت قدميها على الأرضية الرخامية الباردة، ثم فجأة اقتحم رفاقها المخلصون ذوو الفراء الغرفة، واستقبلتها مارجريت بذيل مهزوز، وتبعتها بناتهم الثلاث الجراء في موجة بهيجة.
أديلايد، هنريتا، سيسيليا. قامت بتجميع كل من جراءها، وزرعت القبلات على فرائها الناعم النظيف. كانت الجراء المرحة لا تزال منتعشة بعد حمامها في الليلة السابقة، وأعطتها رائحة الصابون الحلوة رائحة منعشة.
زينت أوديت أعناقهم بأطواق من الدانتيل الرقيقة التي أمضت ساعات في صناعتها خصيصًا لهذا اليوم المهم. كانت القطعة عبارة عن شريط وردي ناعم مربوط حول رقبة مارجريت، الجرو الأكثر تميزًا ومحبوبًا على الإطلاق. لقد كان شريطها الخاص هو ما يعتز به باستيان، وهو رمز لحبهم الذي يتجاوز الكلمات.
سمع طرقًا لطيفًا على الباب وصوتًا مألوفًا. "سيدتي، أنا دورا. هل انت مستيقظة؟"
"نعم. ادخل."
فتحت أوديت الباب، ووضعت مارجريت على الأرض بلطف. دخلت دورا إلى الغرفة وذراعاها مملوءتان بفستان زفافها المصمم حديثًا. خلفها كان هناك صف من الخادمات من قصر آردين، كل واحدة منهن تحمل مجموعة من المجوهرات والحلي المناسبة لعروس اليوم.
"حان الوقت لبدء الاستعداد، سيدتي."
ابتسمت أوديت بخجل، واحمرت خجلاً عندما فكرت في الحدث القادم. "إنه أمر مضحك للغاية، أليس كذلك؟"
"هذا ليس مضحكًا يا سيدتي. فقط لا يمكن التنبؤ به قليلا." ردت دورا ساخرا بابتسامة. وهكذا، بمزاحهم الخفيف، بدأوا الاستعدادات لحفل الزفاف الثاني في جو أكثر استرخاءً وراحة.
كان من المقرر أن يتم حفل الزفاف في منطقة أردين الجميلة، وهو الموقع الذي اختارته أوديت بعناية. على الرغم من كونها مهمة إلزامية، فقد بذلت قلبها وروحها في تجديد القصر، وغمرت كل زاوية بلمستها وإخلاصها.
كان هذا القصر ملاذًا حلوًا ومرًا، مليئًا بذكريات وجع القلب والحزن، ومع ذلك لا يزال يحمل معنى ثمينًا لا يمكنها التخلي عنه. كانت تحلم بالبدء من جديد في منزل يعكس حبها لباستيان. وبعد الكثير من الإقناع، استسلمت باستيان أخيرًا لرغباتها وألغت تجديد المنزل في راتز.
هل بدأ التحضير الآن؟
ابتسمت أوديت وهي تحدق في الحوض الفاخر المليء بالفقاعات العطرية وبتلات الزهور المتناثرة التي تطفو على سطحه. لقد غادرت باستيان إلى آردين بالأمس فقط، بناءً على طلبها. على الرغم من الطبيعة الحميمة لحفل زفافهما، حيث تمت دعوة الضيوف المقربين والمخلصين فقط، فقد أرادت الحفاظ على مستوى معين من الشكليات في الحفل. يبدو أن باستيان لم يفهم منطقها تمامًا، لكنه وافق دون تردد.