قصة جانبية ١- يوم النزهة

136 8 0
                                    

*.·:·.✧.·:·.*

كان صوت شفرة ضرب الخشب يتردد في اللون الأزرق البارد في الصباح الباكر. تراكمت الخضروات المقطعة والمقطعة بسرعة على طاولة المطبخ، وبمجرد الانتهاء من ذلك، حولت أوديت سكين مطبخها على الخبز ونحو المكونات إلى شطيرة لذيذة المظهر.

   تفحصت أوديت الوقت، فوجدت أنه لا يزال هناك الكثير منه، إذ قامت بتقطيع فطيرة التفاح المبردة إلى أجزاء متساوية ووضعتها في سلة الشمبانيا. في المجمل، كان الغداء فخمًا إلى حدٍ ما. بسكويت الشوكولاتة ملأها بشكل جيد.

   بحلول الوقت الذي انتهت فيه أوديت من سلة النزهة، كان وقت عودة باستيان قريبًا. جهزت أوديت كوبًا باردًا من عصير الليمون ومنشفة، وخرجت إلى الحديقة الأمامية لتنتظر باستيان. طاردتها مارجريت وجراءها الثلاثة، متلهفين للخروج والركض. لقد ارتدوا حول كاحليها بسعادة ونبحوا وقضموا بعضهم البعض في الإثارة.

   "توقفِ، لا تأكلي هذا"، قالت أوديت بصرامة بينما كانت سيسيليا تحاول أن تأكل ورقة يقطين.

   ذهبت إلى الحديقة وجلست تحت شجرة التفاح في انتظار باستيان. ومن بعيد، كان بإمكانها سماع برج الساعة في ساحة القرية يدق الساعة، ومن المفترض أن يصل باستيان إلى هنا قريبًا. أدارت أوديت وجهها نحو نقطة الشمس الصفراء اللامعة. كان ذلك في منتصف الخريف، وقد تقلبت أوراق الشجر وكان الهواء منعشًا، لكن دفء الشمس المشع لا يزال لطيفًا على بشرتها الشاحبة.

   كان من المفترض أن يقضوا شهر العسل، لكن كان على باستيان تكريس بعض الوقت لإدارة الشركة. لقد أدركت أن هناك الكثير من التعديلات التي يتعين إجراؤها في الأوقات الاقتصادية بعد الحرب. وكان من الممكن ترك الأمر لمجلس الإدارة، لكن باستيان أصر على الإشراف عليه بنفسه. كان من الواضح أنه اتخذ قراره بمتابعة طريق رجل الأعمال.

   بالنسبة للجزء الأكبر، أوفى باستيان بوعده بعدم المبالغة في ذلك، وكانت سعيدة لأنه نادرًا ما يرتدي زيه العسكري بعد الآن، بعد أن تخلى عن إجازته للاستمتاع بشهر العسل. وعلى الرغم من استمراره في العمل عن بعد من خلال المكالمات الهاتفية والمراسلات، إلا أنه حرص على ألا تعطل وظيفته رحلة شهر العسل.

لا تكن جشعا. ببطء.

   نهضت أوديت من مقعدها عندما رأت رجلاً طويل القامة، بعيدًا، يسير في الطريق بخطى سريعة. كان باستيان يعود إلى المنزل بعد التمرين. شعرت الكلاب بإثارتها، وبدأت في النباح والنباح والقفز عند البوابة، متشوقة أيضًا لعودة سيدها.

   "باستيان!" صرخت أوديت، ولم تعد قادرة على السيطرة على نفسها.  

   ابتسم لها باستيان وهو يأخذ كأس عصير الليمون ويشربه بسرعة. بعد ذلك توجه نحو مضخة المياه الجذابة التي تقع بجوار الحديقة المزدهرة. كانت عيون أوديت تتابع كل تحركاته وهو ينعش نفسه، وكانت القطرات تتلألأ على جلده، وتعكس أشعة الشمس الغاربة.

♤باستيان♤الخاتمة♤قصص جانبية♤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن