الخاتمة ٢- في السماء العليا

242 9 0
                                    

*.·:·.✧.·:·.*

كان رقصة الفالس باستيان كلاوسويتز لا تزال خالية من العيوب. 

بينما كان يقوم بتدويرها برشاقة عبر حلبة الرقص، لم تستطع إلا أن تبتسم إلى المدى الذي وصل إليه منذ جراحة ساقه. كان من المستحيل تقريبًا تصديق أنه منذ بضعة أشهر فقط، كان طريح الفراش ومحطمًا من الحرب، لكنه الآن يتحرك بنعمة وقوة وكأن لا شيء يمكن أن يوقفه.

من الكرسي المتحرك، إلى العكازات، إلى الرقص الآن بسهولة - كان تصميمه وتفانيه في إعادة تأهيله مثيرًا للإعجاب حقًا. على الرغم من الألم المؤلم الناتج عن تمزق عضلاته، فقد أمضى ليالٍ بلا نوم ولم يفوت يومًا واحدًا من التدريب لإعادة بناء جسده المكسور. الآن، بعد رؤيته وهو يرقص دون عناء، كان من الواضح أن كل عمله الشاق قد أتى بثماره.

سقطت دموع أوديت مثل المطر في ظلام الليل الذي اهتمت به. كان جسده منهكًا من الإرهاق وتناثرت فيه الندوب. كانت تتوق إلى مشاركة ألمه، وإبعاده عنه بطريقة ما، لكن كل ما كان بوسعها فعله هو أن تضمه بالقرب منه وتخفف معاناته بالمسكنات. 

مع استمرار تلك الليالي، أفسح شتاء جزر تروسا الطريق ببطء ليحل الربيع، وكان كل يوم يمر يجلب قوة وحيوية جديدة إلى جسده الذي كان ضعيفًا في السابق. أخيرًا، عندما أزهرت الزهور الأولى في بحر الشمال، تمكن باستيان من التحرك بحرية دون أي إزعاجات. كانت أوديت تعتز بباقة الزهور البرية التي قطفها بفخر أثناء سيره الأول وحده، وضغطتها بعناية بين صفحات مذكراتها المرضية.

بينما كانوا يدورون خلال الرقص الأنيق، لم يكن بوسع أوديت إلا أن تشعر بالخجل. "الجميع يحدق بنا"، همست لباستيان عندما أكملوا تسلسل المنعطفات.

ضحك ولا تزال يده تستقر بلطف على خصرها. قال مازحًا: "حسنًا، أنت أجمل أميرة في الغرفة".

"توقف عن ذلك، باستيان. لا تضايقني." وبخت أوديت وهي تضغط برفق على صدره. "هذا هو بالضبط السبب الذي جعلني أطلب منك أن تبقي مسافة بيننا في الوقت الحالي. علاقتنا رسمية يا أدميرال."

"هذا ما كنت أريده دائمًا،" أجاب باستيان بابتسامة مريحة، وعيناه الآن تركزان على التاج المتقن الذي يزين رأسها، وجوانبه المتلألئة تلتقط الضوء من الثريا أعلاه. تجولت عيناه على ملامحها الخالية من العيوب، مع الأخذ في الاعتبار كل التفاصيل من رقبتها الطويلة إلى عظمة الترقوة الأنيقة الرقيقة التي لفتت الضوء تمامًا، قبل أن يتوقف عند خط العنق العميق لفستانها. نفس الفستان الذي سبب له أيامًا من التوبيخ من أوديت لأنه اقترب منها كثيرًا. ولكن حتى ذلك الحين، لم يستطع مقاومة القيام بمقالب صغيرة عن طريق قضم مؤخرتها كلما سنحت له الفرصة. كان كل ذلك بسبب تعبيرها الرائع كلما فعل ذلك مما جعل الأمر يستحق ذلك.

♤باستيان♤الخاتمة♤قصص جانبية♤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن