♧•°•°•°•♧
"لقد أنهى السيد بالفعل استعداداته وشق طريقه إلى غرفة الاستقبال،" نقل الخادم مكان باستيان إلى سيدة المنزل. فتحت عينيها بلطف، رأت أوديت انعكاسه في غرورها.
قالت أوديت بصوتها الدافئ وابتسامتها اللطيفة: "شكرًا لك، من فضلك أخبره أنني سأنضم إليه قريبًا". ثم أغلقت عينيها بهدوء مرة أخرى، وقامت بتقويم رقبتها برشاقة بينما قامت خادماتها بوضع الماكياج. اختلطت كتل من المسحوق الأبيض الناعم مع الغبار الذي تحول إلى اللون الذهبي عند غروب الشمس. بمجرد وضع المكياج، تم تزيين المجوهرات الجميلة التي أعادتها والدتها حول رقبتها ووضع التاج بلطف داخل شعرها المضفر بشكل متقن.
طرقت الباب بعد أن أنهت مكياجها. "سيدتي، لقد وصل الضيف الأول"، قالت دورا وهي تقف بأدب عند الباب بعد عودتها من تفقد قاعة الاحتفالات.
"لا بد أنها الكونتيسة ترير"، خمنت أوديت، وشفتاها تقوسان بابتسامة لطيفة وهي تشير إلى خادمة أخرى كانت جاهزة ومعها صندوق مجوهرات. قلادة والدتها وأقراطها بالداخل، هدية من باستيان، تطابقت مع الفستان المائي المصمم خصيصًا لمناسبة اليوم. وسرعان ما تم وضع تاج والدتها بدقة على رأسها، لاستكمال المجموعة.
"نعم، سيدتي."
"يمكنك أن تأخذها إلى الصالة حيث توجد المرطبات للاستمتاع بها، وسوف أكون في الأسفل قريبًا."
"لقد اقترحت ذلك يا سيدتي، لكنها قالت أن لديها بعض الأمور المهمة التي يجب مناقشتها. "إنها مع الأدميرال كلاوسويتز في مكتبه يا سيدتي"، أوضحت دورا بوجه مضطرب.
"لا بأس يا دورا". كانت أوديت تتوقع هذا. في هذه الذكرى الثانوية، خططت أوديت لإقامة مأدبة وحفلة ضخمة. وسرعان ما أصبحت واحدة من أكبر الأحداث الاجتماعية لهذا الموسم، كل ذلك بفضل الكونتيسة ترير التي تمكنت من إقناع بعض النبلاء الأكثر ثباتًا وثورة الذين كانوا يرفضون قبول باستيان في صفوف الطبقة الأرستقراطية. بفضل الكونتيسة ترير، حتى أكثر اللوردات والسيدات عنادًا قرروا منح باستيان فرصة وكانوا يأتون الآن إلى الحفلة. كان من المقرر أن يصبح أكبر حدث في الموسم الاجتماعي الصيفي.
قدمت أوديت شكرها الجزيل لها وشاركت تفاصيل الخطة الخاصة التي أعدتها لهذه الأمسية. استمعت الكونتيسة، التي أثار اهتمامها على الفور، باهتمام. أدركت الكونتيسة ترير أن لديهم شيئًا خاصًا مخططًا له، وعرضت نفسها للمساعدة. لقد جاءت مبكرًا للمساعدة في الاستعداد.
قبلت أوديت عرضها بخجل، ولكن دون تردد. بعد كل شيء، لعبت الكونتيسة ترير دورًا محوريًا في تنظيم زواجها مما جعلها خيارًا لا يمكن إنكاره لتكون شاهدة على هذه المناسبة الهامة.
بمجرد وضع الزينة الأخيرة في مكانها، الوشاح الملكي على صدرها، وقفت أوديت من المغسلة وخرجت من غرفة النوم لتذهب وتلتقي بباستيان والكونتيسة ترير. كادت أوديت تقفز من جلدها عندما فتحت الباب وتواجهت وجهاً لوجه مع دورا، التي كانت على وشك أن تطرق الباب.