♧•°•°•°•♧
"أعتقد أن التهاني في محلها، أليس كذلك الأدميرال كلاوسفيتز؟ في نهاية هذا الأسبوع، مر عام على زواجك مرة أخرى من السيدة أوديت، أليس كذلك؟ حفل زفافك الأول كان في يونيو، أليس كذلك؟ قال الأدميرال ديميل وهو يضحك بشدة عندما دخل مكتب باستيان دون سابق إنذار.
نهض باستيان من الكرسي خلف مكتبه وصافح يد الأدميرال الآخرين. "نعم، الأول كان في يونيو."
"أوبس، لقد ارتكبت خطأ، ولكن بما أنه نفس الشريك، فلنحتفل بالذكرى السنوية لكلاهما في يونيو ويوليو. أليس من الرائع أن يكون لديك الكثير من الأيام الخاصة؟ " انتقل ديميل إلى الأريكة الصغيرة بجانب المكتب وأخرج سيجارتين من داخل سترته.
"أنا بخير شكرا لك." رفض باستيان بأدب عندما عرض عليه ديميل واحدة.
يجب أن أشكرك على توفير السيجار عالي الجودة، على الرغم من أنك لا تدخنه بنفسك. سأكون قادرًا على الاستمتاع بواحدة الآن بفضلك. من فضلك قم بنقل امتناني للأميرة ". أشعل ديميل سيجاره وبسرعة، امتلأت المكاتب بخطوط رقيقة من الدخان المعلقة في الهواء وحملها نسيم يونيو القادم عبر النافذة.
وبعد بعض الأحاديث القصيرة، حول ديميل المحادثة إلى شؤون موظفي العمليات. تحدثوا عن التدريب المشترك مع بحرية بيلوف حتى انتهى من سيجاره.
"بصراحة، أنا وبقية اللاعبين كنا نخشى أن تترك البحرية إلى الأبد". قاطعه ديميل، وأعاد باستيان التركيز عليه، وهو لا يزال ينظم المستندات. "كنا جميعًا نظن أنك لن ترغب أبدًا في رؤية البحر مرة أخرى بعد ما حدث." ارتسمت ابتسامة مريرة على شفاه ديميل وهو يتذكر تلك الأوقات الكابوسية. "كنت على استعداد للاحتفال بتقاعدك والتخلص من أي شخص يحاول إعاقتك. ربما لا تصدقني الآن، لكنني قصدت ذلك.
"لا، أنا أفهم مشاعرك، الأدميرال." عدّل باستيان وضعه وابتسم بهدوء.
وكانت هناك العديد من الطلبات والاستفسارات حول عودة باستيان إلى الوزارة البحرية، لكن ديميل رفض الرد على أي منها، احترامًا لباستيان. لقد سأل للتو عن صحة باستيان وشارك في محادثة خفيفة.
قال باستيان: "أعلم أنك احترمت رغبتي في الحفاظ على مسافة بيني وبينك". "أنا أقدر بشدة تقديرك.
ابتسم ديميل على نطاق واسع ونفخ سحابة جديدة من الدخان الأبيض النظيف، وألقى ضوء الشمس المتسلل عبر أغصان الشجرة الضوء على وجهه المبتسم بشكل غريب.
"لم يكن شيئًا حقًا. أعتقد أنني كنت الشخص الذي قفز من الفرح أكثر عندما سمعنا جميعًا بعودتك. ضحك ديميل.
أصبح ديميل عاطفيًا بشكل متزايد في الآونة الأخيرة. كان يعتقد أن زوجته قد تكون على حق، فقد حان الوقت للتقاعد في وظيفة مكتبية، مثل باستيان إلى حد كبير، ولكن في كل مرة يفكر فيها في وضع أسلحته النارية والتقاط صنارة صيد أو مضرب جولف، كان يشعر برغبة متعجرفة في دفع المزيد من الخدمة قليلا.