قصة جانبية ١٦- هدية أخرى

60 3 0
                                    

♧•°•°•°•♧

تم تسمية صندوقهم الخاص في دار أوبرا راتز باسم "برج المراقبة". كان عليهم دخول دار الأوبرا عبر مدخل كبار الشخصيات الذي يستخدمه الأعضاء فقط. ثم كان عليهم المرور أسفل السلم المركزي وأعلى شرفة الطابق الثاني. 

توفر شرفات المبنى الخمس إطلالة مثالية لمراقبة النبلاء وانتقادهم. لقد كانوا مثل أبراج المراقبة، وقد تم ترتيبهم بشكل استراتيجي بحيث يتجاهلون بقية أفراد الجمهور.

   كانت المنافسة على هذه الصناديق شرسة، خاصة في يوم مثل هذا اليوم، عندما تضاعف عدد الجمهور الذي يرغب في مشاهدة عرض شعبي. تنوع الحاضرون من النبلاء إلى كبار السن من الرجال، وهو حشد أكثر تنوعًا من المعتاد بسبب الفضيحة التي سببها انضمام الزوجين كلاوسفيتز كعضو من كبار الشخصيات في دار الأوبرا.

   "آه، أرى أن دار الأوبرا قد استسلمت أخيرًا لابن تاجر الخردة"، قالت الكونتيسة ترير وهي تقوم بتقييم فساتين السيدات اللاتي صعدن الدرج من مقصورة كبار الشخصيات الخاصة بها.

   "لن أتفاجأ، فقد قام الأدميرال كلاوسفيتز بتمويل تجديدات المسرح بسهولة. قالت سيدة أخرى بجانب الكونتيسة ترير، وهي غير قادرة على إخفاء عينيها المحبطتين: "بمثل هذا المبلغ الضخم، لم يكن أمام حتى أكثر القضاة فخرًا أي خيار".

   "أنا لا أفهم لماذا اختار أن يظل من عامة الناس ويتصرف مثل الأثرياء الجدد، بدلاً من قبول اللقب. ودار الأوبرا، التي كانت ذات يوم رمزا للنبل، سقطت الآن في قبضة رأس المال.

   من الطبيعي أن يثرثروا ذهابًا وإيابًا حول باستيان. وانتقدوا رفضه الجريء لقبول اللقب بينما كان يتظاهر بأنه شخص نبيل المولد من خلال الثروة.

   فقاطعت الكونتيسة ترير قائلة: "دعونا لا نخلط الحقائق هنا، لقد كانت دار الأوبرا هي التي اتصلت بالأدميرال أولاً، برشوة من الأعضاء لتمويل أعمال التجديد". السيدات الثرثارات اللاتي بدأن يتحدثن عن أوديت، أصبحن حذرات فجأة وتبادلن النظرات. "ليس سرًا كبيرًا أن المخرج توسل عمليًا إلى الأدميرال كلاوسويتز لفتح محفظته. يقولون إن الأدميرال لم يتراجع إلا بعد تلبية مطالبه بتقديم هدية لطيفة لزوجته.

"حسنا، هذا صحيح ولكن..." 

   توقفت محادثاتهم عندما انشغلوا بوصول الضيوف المهمين الجدد؛ دوق ودوقة هيرهاردت، والعائلات النبيلة الشهيرة الأخرى مثل الزوجين كلاوسفيتز، وكانوا معروفين بغرابة أطوارهم في المجتمع الراقي.

بعد أن تم تقديم هدف جديد، اقتربت السيدات بحماس من مقدمة درابزين الشرفة ووجهن انتباه ثرثرتهن إلى هذين الزوجين. الكونتيسة ترير، وهي تلوح بمروحتها ذات الريش، تنظر أيضًا من فوق السور لترى دوق ودوقة هيرهاردت يشقان طريقهما إلى أعلى سلم المسرح، برفقة الدوقات السابقات.

♤باستيان♤الخاتمة♤قصص جانبية♤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن