مذكرات أوديت ٣- ١٢ مارس🔞

479 10 0
                                    

*.·:·.✧.·:·.*

(يوميات التمريض٣)

كان التدريب على إعادة التأهيل تحديًا أكثر صعوبة مما كان متوقعًا. بدا وجهه على ما يرام، ولكن من الصراخ والنحيب من غرفة العلاج، أستطيع أن أتخيل تمامًا مقدار الألم الذي كان يعاني منه. لقد رفض السماح لي بأن أكون بجانبه خلال هذه الجلسات، ربما لم يكن يحب إظهار وجهه. الجانب الضعيف. كنت حزينًا، لكنني قررت أن أفهم وطلبت منه أن يخبرني بكل ما حدث هناك

وبفضل هذا، كنا نتعانق معًا في السرير أثناء الليل. تحدث باستيان معي وشاركني الألم الذي شعر به في غرفة العلاج وأجرينا محادثات حميمة. لقد كان حقًا وقتًا ثمينًا ومميزًا للغاية.

كان مقر إقامتنا الرسمي الذي عشنا فيه أكثر راحة ودفئًا مما كنت أعتقد. كان في الأصل مكانًا لضباط الجيش وعائلاتهم، لكن كان به كل الأثاث اللازم.

كانت حياتنا اليومية هادئة ورتيبة: كل صباح كنا نستيقظ من نفس السرير، ونستعد لهذا اليوم، ونتوجه إلى المستشفى معًا. بينما كان باستيان يقوم بإعادة تأهيله، كنت أقوم بواجباتي كممرضة. عندما ننتهي من عملنا، نعود إلى المنزل ونتناول العشاء معًا ثم ننام. وفي أيام خارج العمل، كنا نغامر في كثير من الأحيان بالخروج من الثكنات للحصول على الإمدادات أو للقيام بنزهة غير رسمية.

بعد أن توصلت الدولتان إلى هدنة، كانت جزر تروسا هادئة نسبيًا. كان سلامها هو السبب الذي جعلني أفكر أحيانًا في روثوين. الأيام الخمسة التي قضيتها هناك مع باستيان كانت أجمل أيام حياتي.

تمنيت لو ذهبنا هنا لقضاء شهر العسل. ليتنا فقط نأتي إلى هذه الجزر الفردوسية في خريف السنة الأولى لزواجنا.

… لكن مثل هذه الأفكار أصابتني بالاكتئاب أكثر مع الندم والألم من أخطاء الماضي. حسنًا، لم تكن هناك طريقة للعودة بالزمن إلى الوراء، لذا كل ما يمكننا فعله هو العيش في الحاضر والاستفادة منه على أفضل وجه.

يجب أن أعزز القوة البدنية لباستيان من أجل تمارين إعادة التأهيل الصارمة المقبلة، ومع ذلك أخشى أنه لن يتمكن من زيادة الوزن. لحسن الحظ، من المتوقع أن تصل سفينة شحن من وطننا الأسبوع المقبل، لذلك سأتمكن من تقديم وجبات لذيذة ومغذية له.

ملاحظات هامة:

– العثور على علاج لعلاج الأرق الناجم عن الألم.

– تعديل النظام الغذائي لباستيان: زيادة استهلاك البروتينات والحبوب والخضروات.

– خفض شدة تمارين إعادة التأهيل. 

*.·:·.✧.·:·.*

في ظلام الليل الهادئ، حطم أنين مفاجئ ومثقل نوم أوديت الهادئ. فتحت عينيها لترى باستيان يتلوى من الألم بجانبها. 

♤باستيان♤الخاتمة♤قصص جانبية♤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن