♧•°•°•°•♧
ابتسمت أوديت بهدوء كما حلمت. كانت تحلم بأيام أفضل، عندما كانت طفلة متحمسة للإجازة الصيفية، بأن تكون محاطة بعائلة تلاشت أسماؤها مع مرور الوقت. لقد حلمت بالتجمع معًا لقضاء الصيف الجميل في المنتجع عندما كان كونها عضوًا في عائلة ديسن يجلب الفرح بدلاً من الخوف. اجتمعت الفتيات الصغيرات وبعض الأقارب الذين لم تعد تتذكر أسمائهم، معًا على الشاطئ لبناء قلاع رملية.
الجو حار وصعب وممل. تلاشت وجوه الأخوات المتذمرات واحدة تلو الأخرى ، وغادرن الشاطئ بحثًا عن ترفيه أفضل بعيدًا عن الشمس الحارقة. غادر الجميع الشاطئ حتى لم يتبق سوى فتاة واحدة، وهي أصغر فتاة في عائلة ديسن التي رفضت المغادرة. أمسكت بدلوها المزخرف بالزهور والمجرفة بتصميم وشرعت في بناء قلعتها الرملية.
وبينما كانت الشمس تميل نحو الأفق وخفت الضوء، وقفت القلعة الرملية متلألئة تحت أشعة الشمس المائية. كانت الرياح باردة الآن ووجدت الفتاة الصغيرة نفسها وحيدة على الشاطئ. شعرت بموجة من الحزن تغمرها وسقطت الدموع على خديها. لقد كانت تستمتع طوال اليوم. لقد قامت ببناء قلعة رملية رائعة وكانت تأمل في غد آخر. ومع ذلك، تغلبت على الطفل الرغبة في البكاء، متأثرًا بشدة بجمال يوم الصيف المتضائل والحزن الذي يجلبه.
"هل انت مستيقظ؟" صوت بعيد نادى من خلفها
اختفى الشاطئ، وحل محله إدراك أن عينيها كانتا مغمضتين وأن صوت الأمواج المتلاطمة في حلمها تحول ببطء إلى تلاطم الأمواج اللطيف في عالم اليقظة. بتثاؤب وتمدد، استيقظت أوديت وتذكرت أين كانت، وتحول الحلم إلى ذكرى غامضة عن وجودها على الشاطئ.
فتحت عينيها لترى باستين متكئًا على ذراعه وينظر إليها. قام بضرب جانب وجهها بالجزء الخلفي من هذه الأصابع. وضعت وجهها في يده مثل طفل قاس . كانت لا تزال ضائعة في الضباب الحالم واستغرق الأمر لحظة لتتذكر أن الزوجين قد أنهيا فترة ما بعد الظهر بحمامات الشمس عاريا تماما.
بعد أن خلعت ملابس السباحة الرطبة، تمددت أوديت بجوار باستيان لتستمتع بأشعة الشمس معه. في البداية، بدت غير مرتاحة وفي غير مكانها، لكنها سرعان ما وجدت الراحة في الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة. لقد كانوا يناقشون خطط الاجتماع الاجتماعي الصيفي، ويشاركون التحديثات من نينا بخصوص روثوين، ويراجعون قائمة الضيوف لحفل افتتاح المؤسسة، ويأسفون على عدم إحراز تقدم في تدريبات كونشرتو البيانو.
وبعد أن انتقلت محادثتهما من موضوع إلى آخر، انجرفت إلى النوم، وكان تعبيرها منفتحًا وبريئًا تمامًا. وجد باستيان نفسه مأسورًا، وغير قادر على النظر بعيدًا لبعض الوقت. في تلك اللحظة، بدا كما لو أنه يرى أوديت الحقيقية للمرة الأولى - ذكية ولكن عاطفية، نموذج للأناقة يجسد أيضًا فرحة وبساطة فتاة صغيرة.