الفصل7: أنيــــــــــن الدمــــــــــوع

287 20 2
                                    

لا تكن بخيلا... وضع نجمة في الأسفل
أيها المار الجميل.... ♡✨
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المواجهة كلمة سهلة صعبة التطبيق،  فبقدر ما هربنا منها بقدر ما اضحت أصعب علينا، هل تسائلتم يوما لماذا ليس الكل قادر على المواجهة....  اذا دعوني اخبركم السبب..... ذلك لأن  المواجهة تتطلب حزماً والحزم يتطلب إقدام والإقدام يتطلب روح لا تخاف ولا تهاب........  وإن عصفت الرياح و  علت الامواج......
ـــــــــــــــــــــ
تحالف الايام والقدر، قد رمى بورقته الاولى وليست بالاخيرة امام تلك الفتاة التي لم تقفل التاسعة عشر، يبدو انهما تعجلا الامور هاته المرة... وكيف لا وهي الآن غارقة في مشاعر الخيبة والالم والحسرة... قد خانها الامل وقد كذب عليها الشغف وحطمها النور.. فلم تجد احد حولها.. فعناقتها الوحدة لتريح لها روحها وتزيل لها همها الذي كان بثقل الجبال، يبدو انها لن تستطيع التصديق بلى وستأبى ذلك لكن مابال بؤبؤ عينها المضيء رغم تلك القسوة؟ مابال تلك الدمعة التي تصلبت تستشعر اللحظة؟! مابال تلك الوجنتين  علتهما الحُمرة!؟ مابال تلك اليدين تلمسان الجثة؟! مابال اقدامها  خطت لامام لبرهة؟! ومابال احلامها قد تلاشت في الهوة؟! لا واستبدلت باخرى علّها، تعرف مافاتها و تنتقم عنوة........

*********

(جويرية)

"ماهي الا دقائق حتى حوطت المنزل سيارات الشرطة والاسعاف وكذا الطب الجنائي... الناس في هلع... والضجة قد ملأت المكان... في حين اني لم استوعب بعد ماأمامي كنت اجلس بدون حراك، كنت احاول تصديق ماأراه... كيف يحدث هذا يالله كيف،  اامي وابي ق... ت... لا،  الامر اشبه بالكابوس بالنسبة لي وودت حقا ان افيق منه... ألم اودعهما قبل اربع ساعات فحسب... كيف أنى  ان يحدث ولو علمت لما غادرت لقضيت معهما اطول وقت ممكن... لو علمت لطلبت منهما  السماح فلقد تعبا معي...

لو علمت على الاقل كنت سأشكرهما على تربيتهما لي بعدما تخلى عني من هم عائلتي. ماكانا يستحقان ذلك هما حقا شخصان طيبان... لماذا يعاني الطييون دائما، لماذا حدث لهما هكذا...؟  ياالله ان كان كابوسا فانهه وان كان امتحاني فقدرني على اجتيازه وان كان ابتلاءا فاللهم لك الحمد... اللهم احفظ لي عقلي فحسب...

لازلت شاردة في فظاعة مارأته عيناي يبدو انها ستكون ليلة طويلة للغاية وشاقة الى ان قاطعني صوت الشرطي قائلا:" يافتاة سيلزم ان ترافقينا الى مركز الشرطة وان تدلي بشاهدتك هناك فأنت من اتصل وبلغ اليس كذلك؟"... نظرت له لثواني وأجبت "بلى انا هي... لكن هل لي طلب اريد الاتصال باحدهم.." حينها رد علي قائلا:" لك ذلك ولا تطيلي لدينا عمل علينا انجازه..." بعدها تقدمت نحو حقيبتي واخدت هاتفي واتصلت بمنار بصوت كله رجفة

دروب العَتمة🖤[مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن