اقتباس♡

107 6 11
                                    

وألفت ذلك المنظر المعتاد، وتلك المشاهد التي باتت بسيطة في عيني.....وطبطبت على مسامعي تلك التراهات،تلك التفاهات،تلك الخرفات، صدقت كل ماأراه وتجاهلت كل حقيقة قيلت لي.... كانت بقايا أفكار متراكمة.... لم تكن سوى باقتراحات وباتت واجبات بل واضحت أمور لا أستغني عنها، كنت أقف اناشد السلام الداخلي وقد أعلنت حالة الطوارئ منذ أمد طويل، فلم أجد حلا ولا ملجأ الا أن أرفع تلك الراية البيضاء هاقد إستسلمت لك يامن لا تتوقفين.... نعم مجادلتك صعبة ومخالفتك في الرأي أصعب واختيار طريق آخر غير الذي خططته لي أصعب منه بكثير... أنا لا أتسائل عن سبب حربي معك التي لا تنتهي، أنا أتسائل فقط كيف سمحت لكِ بهاته الحرب من الأساس، وانا الان ضحية لقرارتك الخاطئة.... كبلتِ دماغي فعاد غير قادر على انجادي، قتلت ضميري فأضحى يستحن حالتي، جعلتِ من روحي أنقاض، ومن جسمي روبتا.... بلى هذا ماصنعتِ أيرضيك ذلك؟ هل أنت سعيدة الآن وانتِ تشهدين موتي البطيء شيئا فشيئا، أرتحتي؟ أما آن لك أن تتنازلي قليلا؟ أما آن لك أن تتقاعدي فهاته الأعمال باتت دون طائل؟ لكـــــــــــن، مهلا أنا لن أسئلك من بعد الآن ولم قد أفعل ذلك؟!  اجيبي، سأجعلك تستقيلين رغما عنك، لأني سأنفض الغبار عني وسأحرر عقلي وسأحيي ضميري الميت وسأجمع وأعيد بناء انقاض روحي المهدومة وسيصبح ذلك الجسد لي فتوقفِ عندك هناك يانفس!
ـــــــــــــــــــ
مرحبا ياجماعة الفصل قيد الكتابة
حبيت أخبركم انه يحتوى على مفاجاة جميلة 😌❤
ايضا اتركوا آرائكم وتوقعاتكم للفصل القادم.
شكرا لكل من تفاعل ❤❤🖤
اتمنى ان تصلكم مشاعري مثلما أريد ❤
ــــــــــــــــــ
«وسط كل تلك الظلمة كنت نورا وسلاما لي»
جماعة 🙂🫶🏻رايكم اقتباس من الفصل القادم
ـــــــــــــ

دروب العَتمة🖤[مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن