تعريف بالشخصيات

5.1K 66 1
                                    

المـــلـــخـــص

* فيصل يعيش حالة من التخبط النفسي بدأت منذ وفاة والدته يعيش حالة من الإهمال لحياته ودراسته وصحته حالة من الخوف والقلق بأن تأتي لهُ خالة تأخذ مكان أمه فمالذي ينتظره وخاصة عندما يقرر والده الزواج ..

* عادل الأخ العاقل هادي مسالم وعملي يحاول يساعد فيصل في تنفيذ خططه لمنع والده من الزواج يطلب من والده في أحد الأيام الزواج من بنت عمه ولكن الوالد يعارض سنعرف ماهو السبب

* رائد أبن عم فيصل وصديقه ، الصديق العاقل المساند له والناصح مساعدة في تنفيذ الخطط المتألم من تعامل والده مع أخته كيف ستكون حكايته ؟

* عساف صديق فيصل النسخة الثانية منه دكتور ولحد الأن لا يعرف كيف أصبح دكتور واقف دائماً مع فيصل في الصح والخطأ ؟

* أديم الهايمة في أحد الأيام يجذبها ضحكة أحد الشباب وهي عند إشارة المرور لتسوقها الأقدار ناحيته فتبدأ تتعلق به ولكن يحصل أمر يغير حياتها ما هو؟

* ريمان تتغير شخصيتها بعد حدث يمر عليها لتتحول لإنسانه لسانها طويل ترد تحاول أن تكون شخصيتها قوية ولكن دائما والدها يحاول كسرها وذلك من خلال ضربها ماالذي ينتظرها وما قصتها ؟

* نسرين الفتاة الحالمة رسمت حياتها مع ابن عمها ولكن تتحطم كل أحلامها عندما يقوم إبن عمها ب........ سنعرف خلال عرض الرواية ..

شخصيات كثيرة تنتظرنا ولكل شخصية قصة وحكاية

( طلال ، منى ، نواف ، أم رامي ، وسن ، سهام ، مروى ، نوره ، نرجس ، ............. )

( وفاء ، إخلاص ، حب ، صبر ، تضحية ، حقد ، حزن ، إنتقام ، مؤامرات ، ضحك ، مقالب ، كره ، رومانسية )

كل هذا في رواية مميزة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ..

تـــــابــعـــــونـــــــ ـــا. ..


الشـــخـــصـــيـــات

بيت الجد ناصر ابو طلال
* الجد ناصر : حبيب وطيب ومسالم متدين ومحافظ وماله شغل بأحد شغله الشاغل صلاته وعبادته وهالشيبان اللي بسنه .

* العمه منى : عايشه مع ابوها في البيت هي وزوجها ماعندها عيال لكن تعد عيال ابو عادل مثل عيالها وتموت عليهم

* طلال ابو عادل : انسان متفهم روحه حلوه عملي جدا معطي عياله كامل الحريه في كل شي معطي كل واحد حرية القرار في حياته شوي شديد لكن تغلب عليه حنيته ومستعد يسوي كل شي عشان خاطر عياله ..

عيونك شوكة في القلب توجعني وأعبرها//للكاتبة : أديم الراشد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن