(قصر علي)-الحديقه-
ارفعت أيدها الي ترجف تحاوط عنقه و حضنته بقوه دفنت وجهها بعنقه وغمضت بألم تحس بحراره دموعها بصدرها قبل وجناتها شهقت شهقه مكتومه و تمسكت فيه اكثر تحس بيده تشدها بقوه له و تجزم ان من قوه حضنه بتتكسر عظامها انفاسه الحاره إلى تعبر عن حراره جوفه تصتدم ب بكتفها ،رائد غمض يستشعر حضنها لاخره لحظه اخذ نفس عميق يسحب ريحتها لصدره و يكتم انفاسه عشان تبقى بصدره ،بعدت وجهها عن عنقه و تحسست ملامحه بطرف أناملها ما تجرأت تناظر عيونه كانت تحفظ ملامحه عن قرب يخوفها يقينها ان آخر مره بيكون بهالقرب معها و تجزم ان إحساسها عمره ما خاب قربت شفتها ل جبينه تقبلها وشهقت بحرقه وعضت شفتها تبكي نزلت مستوى شفتها إلى لازالت ترتطم ب بشره رائد و قبلت عينه اليسار وطولت على مابعدت و ارجعت تكررها لعينه اليمين ،رائد جعد ملامحه من مراره الشعور والم عظام صدره الي وكأنه احد يضربه ب مطرقه و يفتته قطع صغيره عيونه طاحت بعيونها الحمره الباكيه رفع يده يبعد شعرها عن وجهها و استقرت يده خلف راسها وأنامله تثبت خصلات شعرها عن وجهها الحلو! لازلت شفتها تتوزع بملامح وجهه و تعطيها حقه من قبل ولما قربت من شفته اوقفت شفتها مقابل شفته ولا تجرأت تقدم على خطوه تدري رائد مايردها بس ماتعرف ليه ماتجرأت، عيونه كانت ولازالت مستقره بعيونها ولا تزحزحت رغم ان ماتناظر عيونه وعارف أنها متعمده إلا ان ماهتم وقال بجمود: ما عزت عليك نفسك ؟ كيف قدرتي تدوسين علي و على كرامتك عشان كم فلس بعقلك انتي؟
عضت شفتها بألم لا شعوريا ضربت صدره بقبضتها بعتاب ل فكرته عنها ولكن! هذا إلى تبيه هي مو صح؟ ان مايعرف الحقيقه و يفكر بألف عيب فيها مايهم مابقى شي ويدخل علي السجن وبعدها تعلمه الصدق و يرجع كل شي زي قبل وأحسن ،انتبه لضربتها وعيونها الزعلانه دفن شفته بشفتها وقبلها بجموح وقليل من العنف وكأنه يعاتبها ،نديم عقدت حاجبها من قبلته العنيفه وارفعت اناملها ل فكه تمسح عليه ك محاوله ان يخفف من حده قبلته ،رائد يشوف هالعنف القليل ولاشي تجاه غضبه و قهره ماهتم ل أصابعها الرقيقه إلى تحاول ترخي أعصابه ابتعد بعد ما حس ان اكتفى وهمس قدام شفتها: ماني مسامحك بس والله رائد إلى تحبينه جعله يموت و بينخلق رائد يعلمك ان الله حق
وسعت عيونها وكأنه احد صفقها كف لدرجه تجمدت ولا قدرت ترمش او حتى تتحرك وحتى بكاءها وقف ،ابتعد رائد واحتدت نظرته بتقزز من مشاعره إلى تحولت ل ندم لما شاف صدمتها: ثوب الحنيه و الدفى إلى لبسته عشانك بنفضه بسببك وبعد هالحظه بلبس ثوب القسى و الصلابه لان بكل بساطه ماتستاهلين ذره من حناني ولا عمر من دفاي
عقدت حاجبها بألم ومراره بصدرها كلام كبير عليها اكبر من أنها تفهمه او تستوعبه هزت راسها تنفض عن مسامعها كلامه المرير قامت بسرعه توقف على رجلها و صدت عنه ودها تخبي نفسها عنه تحس بمشاعر احراج تختلط ب الم وحياء من قسوته سحبت خطواتها ل غرفه الخدم بصمت فضيع ،رائد مسح على وجهه بتعب وطاحت منه دمعه.
أنت تقرأ
روايه، مالقيت إلا القصايد يوم منطوقي فصيح اكتب أشعار وتجارب عمرها عشرين عام .
Actionتستحقين كل اللين إلى يناسب قلبك. يوم قسى قلبك ما قسى إلا علي؟ يوم جيت تخذل ما خذلت إلا أنا؟ تستاهلين التبرير ومن ينهمر عليك عليك بالحنان الملائم لمقامك. جبر الله كسر قلبي. بكسر قلبك كسراً لا يجبر.