3

12.2K 523 46
                                    

كنت اتمنى بابارت الي قبل تفاعل قوي عشان انزل لكم بارتين لكن نكتفي اليوم ببارت
تفاعلوا ي حلوين
.
.
.
ركض كايد وهو يسمع صوت اخوياه ينادونه
يحس بخوف شديد عليها فتح المختبر بسرعه كبيره خصوصاً ان النار ما انتشرت لذي الجهه
تكلمت بسرعه وخوف اول ما شافته دخل:- قسم بالله ما صحت!
توترت من نظراته وقالت بتوتر:- يمه لا تناظر فيني كذا انا
قاطعها وهو يمسك يدها ويقول بخوف:- المكان يحترق امش
شهقت بصدمه وسرعان ما صاحت بالم من رجلها:- كايد مقدر امشي رجلي توجعني!
لف لها وهو يشيلها بحركه سريعه وقال:- تطورو الخكاريه لدرجة تحس انهم بنات صدق !
غمضت عيونها بحرج من كلامه وقربه منها لكن قالت بغضب:- نزلني ي هطف أساساً ما فيه شي يستاهل اعيش عشانها خلني احترق يكون اح
قاطعها بغضب:- خلنا نطلع بسلامه والله لطلع كلامك من عيونك
ابتسمت بفهاوه جت بتتكلم لكن سرعان ما  سكتت اول ما شافته وقف عند شلته وقال بسرعه:- بنروح لمزرعة ابوي قريبه من هنا
لف على تركي وهو يقول:- نادي شلة الليث يلحقونا!
قرب من السياره وهو ينزلني بهدوء مستغرب منه!
سمعت ظافر يقول بمزاح:- والله لو انه انا خليتني احترق ولا شلتني !
كمل معاذ معه المزاح:- ي رجال حتى من زود الحب الي فيه يرميك عند باب السياره ما يحطك فيها!
ناظر كايد فيهم ببرود وقال:- سامجين
لفت وهي تشوف انس وشاهر جايين يمها:- هيي تعالوا انقذوني!
لف لها كايد وهو رافع حاجبه من كلامها
قرب انس بتوتر:- الشرطه وصلت بنهج!
ردة رحيق وهي تشر جنبها بسياره:- حياكم بجنبي!
ضحك معاذ على نظرات كايد
وركبوا كلهم بدون لا يعترضون لن الوضع ما يسمح..
...
...
في المزرعه
وقفت وهي متمسكه بشاهر من جهه وانس من جهه وقالت بدهشه:- واااو! بحياتي ما شفت مكان رائع مثله !
رد شاهر بضحكه:- اقولك كايد واهله فاحشين الثراء
سكتت وبعدها قلت وهي تشوف كايد وشلته مع الليث وشلته بالحديقة جالسين مع بعض:- مو هم يكرهون الليث وشلته؟ ليش هم هنا !
تكلم شاهر بابتسامة:- اصدم عيشتك ولا اصدمك انت؟
ردة بابتسامة:- اصدمني انا وعيشتي!
ضحك على ردها وقال بحماس:- مو ابو كايد والليث اخوان؟
هزت راسها بايه
كمل بحماس:- حتى أمهاتهم اخوات!
وهم من يومهم صغار مع بعض عشان كذا زي ما تشوف هم موجودين هنا
تكلمت بدهشه:- يا ساتر عجزت افهم هم اصحاب ولا اعداء ؟
ضحك انس وبسخريه :- ي رجال اظاهر هم بنفسهم ما يعرفون ايش نوع العلاقه بينهم
ضحكت على رده ومشوا جهت الشله جلسوا وهي تسمع بندر يقول بدهشه:-  ي عيال تشوفون الي اشوفه!
رد فارس بنفس الدهشه:- ذا الخكري النمام الي علم علينا المدير!
وقف الليث بغضب وهو يمسك بلوزتها من فوق:- لك عين تجي! صدق شين وقوي عين!
وقف كايد وهو يبعد الليث بحده:- هذا الخكري الوحيد انا الي اتنمر عليه فخلك بعيد ابرك لك !
دف الليث يد كايد وهو يرجع يجلس ابتسمت لكايد لكن سرعان ما اختفت ابتسامتها وهي تشوف نفس النظرات المخيفه منه !
صدق نفسيه ما ينعرف له مره معك عشر مرات عليك
سمعت معاذ يقول بهدوء:- العيال يقولون ان ابو كايد قال المدير يمشي على السالفة وفعلاً غطاء عليهم وفوقها الاسبوع ذا ما فيه مدرسه بس المدير يقول عقاب لهم راح يكون في مخيم ويكون فيه الدروس هناك!
امتلأ المكان باصواتهم الرافضه والمؤيده للفكره تكلم بندر بحماس:- هي ي الحلو عرفنا عليك وعلى شلتك!
ابتسمت ببلشه من ذا البندر:- انا رايد وذولا انس وشاهر!
تكلم بندر:- انا بندر
واشر على فارس:- هذا صديق الروح فارس!
والثاني الي هناك وهاب واخر واحد الليث
هزت راسها بتسليك:- اي اعرفكم
رد بندر:- حلو! طيب تعرف شلة كايد؟
هزت راسها بطفش بمعنى اي
كمل بندر بنشبه:- يلا بحشرك ! قول لي كل واحد واسمه؟
لفت على معاذ وهي تقول:- هذا معاذ وهذا ظافر وذاك الفاشل تركي والي جنبه الهطف طارق واخر واحد رئيس العصابه كايد
ضحكوا شلة الليث
وتكلم طارق بغضب:- والله انت الهطف ي الخكري!
قاطعه تركي بنفس الغضب:- وش فاشل! انا من عرفتك وانت معلقه في شلتي فجاه علقتها علي لحالي!
ابتسمت ببلشه ي كثر ما تجيب العيد
رد بهدوء كايد:- لحظه ي عيال ذا يحسبنا مافيا وش رئيس عصابة ذي؟
جت بتتكلم بس قاطعها بندر وهو يقرأ من جواله:- افف ي عيال المدير ارسل يقول غدا الحضور الساعه 5:00 الفجر حتى نذهب في الحافله للمخيم والرجاء اخذ جميع الأشياء الضرورية لمدة أربعة أيام!
تكلم ظافر بقرف:- والله قرفت ام امي وش مخيم بالبرد وفوقها نصحاء ونخمد هناك!
لف له كايد بهدوء:- بحط خيمه شتويه كبيره ما عليك!
......
صباح اليوم الثاني
جهزت شنطتها وهي تشيلها وتخرج من الشقه
وتحس كل شي فيها مكسر وبطنها يمغصها بقوه والنفسية بالحظيظ والبكيه محبوسه بعيونها وصلت لمكان التجمع بطلوع الروح وهي تشوف سياره كبيره وفخمه اظاهر لكايد وشلته الباص مو من مقامهم!
مسكت بطنها وهي تحس اللام قاعد يزداد وسمعت صوت يقول بخوف:- رايد انت بخير؟
.

.

.
تفاعلوا ينزل لكم الليل بارت طويلل اذا به تفاعل
.
.

بلاي يوم صرت ولد وانا بنت .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن