اعذروني راح اسحب لن اختبراتي بدت ، تقولون خلصينا قبل اختباراتنا طيب وانا اختباراتي بدت ؟ راح اسحب ولكن بحاول اذا قدرت اكتب نزلت ! .
قراه ممتعه
رد اب كايد بغضب:- والله ان تزوجتها اني بريئ منك ولا عادك ولدي وغاضب عليك ليوم القيامة ، وكانه ناقصني ازوجك بنت سالم !
.
.
.
كانت خلف الباب وتسمع كل حروفهم
بالمختصر فهي بحالة الا استوعاب !اول تنصدم من ان ابوها بين الحياه والموت ونجاته بيدها !
وبعدها تنصدم بان شذى صديقتها سابقاً زوجت ابوها حالياً !
ثالث شي تنصدم بذاك الرجل الي بيوم قال لها ابنتي !
الي احتواها ببيته واعتبرها فعلاً ابنته
الي ضمها لعائلته وحست معه بجوء العائله!واخر شي تنصدم بكلام كايد !
متى حبها وجعلها فتاة أحلامه ؟ماهي مستوعبه حاجه الافكار مبعثره وعقلها مشوش وكان الدنيا تحلف ما تفرجها ابد !
ولكن الي تعرفه ومتاكده منه انها بتطلع عشان كرامتها قبل هو يطردها
هي مهوب ضعيفة شخصيه ولاهي ذليله ومهانه عشان تبقى عندهم !فتحت الباب على وسعه وطلعت والانظار كلها عليها
حتى انها انتبهت على تميم ومنصور الي الان اصبحوا يعرفون حقيقتها ، ولكن معد تهتم !وقالت بقوه ما تدري من وين جتها:- انا ماني بنت شوارع ، ولا اسمح لك تنظر لي بنظرت الاشمئزاز هاذي !
وكملت بحده:- الواحد اذا قال كلمه يكون بها صادق كيف سمح لك قلبك تقول لي ابنتي وانت بقلبك حقد يوذي بشر ؟
كيف تعتبرني وحده من اهلك وانت تكرهني ؟
انت بنفسك تعرف على نوع العلاقه الي بيني انا وابوي !
يعني تدري اننا ما نحب بعضنا ، كيف فكرت تنتقم منه عن طريقي وهو ما يحبني ؟؟ثم قربت وهي تاقف امامه مباشره وبحقد عمى عيونها :- والله ما اسامحك ولو اشوفك قدامي تحتظر والله ما اسامحك ، والله يقهرك باعز عيالك عشان تعرف كيف قهرتني !
دفها عبدالعزيز بقهر من دعوتها وقال بحقد:- ابوك سالم دمر كل الطيبه الي بقلبي وخلاني اكره اي احد مثل اسمه او اي احد يقرب له !
انتي وابوك واهلك لازم تنتهون من الحياه !
انتم اسواء الخلق اذلفي لا بارك الله فيك !تماسكت من دفته وهي تشوف الكل يناظر فيها حتى كايد كان نظرته غير عنهم نظره وترتها وخلت كل خليها فيها ترجف من التوتر
ما تدري هي وش الي سوته هل هو غلط ولا صحيح ؟
شافت تميم يقول بصدمه:- وانا اقول ليش تتقرب من كايد طلعت بنت سالم الطماع كانت تركض خلف فلوس كايد وابوي !ابتسم ابوه وهو يناظر رحيق:- بضبط هاذا الي خلها تنشب لنا !
تحس بكمية اهانه توجهت لها كميت خذلان وقهر وضيقه اعتلاء صدرها !
كمية افكار سودانيه اعتلت ذهنها الحقد ملى صدرها مما جعلها ترى كل الي بالعالم سيئين !
أنت تقرأ
بلاي يوم صرت ولد وانا بنت .
Randomفتاه تجبرها الظروف على اتاخذ قرار صعب ! تنكرها بولد ودخولها لمدرسة عيال . القصه جداً غير عن القصص الي تشبها من العنوان اتمنى تنال اعجابكم . الكتابه: ريـا العتٌيبي