ي اخوان بتكلم معكم قبل ابداء شوي
قد قلت لكم اني تركت لكم حريت تخيل الشخصيات يعني كيف شكلها وطولها و وزنها وكل شي تركت لكم حريت تخيلها عشان ما اصفها بطريقه ما تعجب البعض !
وكثير يقولون خليها قويه انا بنهاية الروايه كيف اغير شخصيتها ؟؟؟
ما تجي ي اخوان اتمنى تتقبلون رحيق بشخصيتها والعوض بعدينالمهم ي حلوين عندي اختبار تحصيلي فتره ثانيه ادعوا لي
.
.
.
.
.دفه بقوه متجاهل نداء ابوه اللي يقول انهم راح يقلعون الحين
وكل هم اني احصلهم قبل لا يصير فيهم شيء كبيركان يركض والناس تركض والوضع لا يزال زحمه ومزعج شتت نظره يبحث عنهم ولكن لا أثر ! كيف يحصلهم بين الكثير من الناس؟
غمض عيونه بضيق اعتلاء صدره
يعترف بينه وبين قلبه انه حبها يعشقها لحد الجنون وما عنده استعداد يتركها !
لو يقعد طول عمره بامريكيا يبحث عنها ما عنده مشكله !
لا زال يركض مثل المجانين يدف ويضرب الناس بدون اكتراث لهم وكل همه يحصل عليها !
...
...بلعت ريقها وهي تشوف العجوز تدخل بحواري مقززه ومقرفه ومظلمه !
لفت على انس الي متقزز مثلها وقالت:- هي كم الفلوس الي تصيح عليها ؟
قال انس:- ٥٠٠ ريال!
لف لها وقال بقهر:- الخمس ميه ذي ماسكها طول الفتره ذيك عشان اذا رجعت بشتري فيها اشياء كثيره والحين طارت !ابتسمت وقالت:- امش نلحقها!
هز راسه وهم يمشون خلف العجوز بخفه
سمع اصوات ضحك عقد حاجبه انس وقال بهمس:- تسمعين الي اسمعه !هزت راسها وقالت بهمس:- خلنا نصبر ونشوف !
جلسوا على الارض بخفه وهم يصبرون من خلف الجدار او الحائطقال انس بهمس:- ي راسي ذولا عصابه !
قال انس وهو يبلع ريقه:- اتوقع بنموت وحنا نطالب بحقنا !
ضربته وقالت:- تفائل خيراً ولا كل زق !تسمعهم يتكلمون ما تدري وش يقولون لنهم يهرجون انقليزي
شهقو الاثنين من جوال انس الي دقنقز انس وهو يجلس على الجوال يكتمه
ورحيق حطت يدها على فمها تكتم نفسها
وبحركه سريعه كتم انس الجوال وشاف" كايد يتصل بك "
سحب رحيق وهو يقول بهمس:- اظاهر ما سمعوا الصوت! ، امشي كايد يتصل برد عليه !ابعدو شوي وهو يرد على كايد الي قال بغضب:- وينكممم انتممم ؟ ارسل لي الموقع بسرعههه ي انس !
رد انس بهمس:- كايد الحق علينا اظاهر اننا عند عصابه او شي !
صاح كايد بغضب وقال بحده:- عصابههه وش ! عصابه هاذي عندك بالعرب امريكيا كلها مافيا يقتلونك لو تبتسم بوجههم ! ، حسبي الله !
أنت تقرأ
بلاي يوم صرت ولد وانا بنت .
Randomفتاه تجبرها الظروف على اتاخذ قرار صعب ! تنكرها بولد ودخولها لمدرسة عيال . القصه جداً غير عن القصص الي تشبها من العنوان اتمنى تنال اعجابكم . الكتابه: ريـا العتٌيبي