رجعنا ببارت جديد
.
.
.
.ما فهم الأجنبي هرج كايد وقرب بغضب
رغم تعب كايد الا انه لف جكيته الطويل المبلل بالماء حطه عليها بحركه سريعه وهو يشدها له وقال بهمس:- والله انك بوجهيي من كل اذئ!سمع انس قال بدهشه:- كايد !
شد كايد على رحيق بقوه وهو بذا الوقت بذات ما يبي انس يشوفها !صاح بالم كايد اول ما ركله الاجنبي بظهره جت بتتحرك رحيق بس ششدها وقال بهمس موجع:- لا تتحركينن ابقي لا تتحركينن !
ما ردت لكن عقدت حواجبها
من انس الي قال:- شفيه الاجنبي يضربك وانت ساكت
وكمل باستغراب:- من الي بحظنك ؟ ورايد وينه ؟!ما رد كايد ولكن الأجنبي سحب رحيق بقوه الي ضمت الجكيت عليها وغمضت عيونها بوجع من فكرة ان انس قفطها !
انس أكثر شخص بري وطيب من بينهم أكثر شخص صدره وسيع لبعد حد!حست دموعها بتنزل يوم قال انس بصدمه:- رايدد !
لوهله حست انها انسانه قذره وتكذب على الرايح والجاي و تلعب بمشاعرهم .!
شافت كايد يدف الاجنبي بقوه ومسك يد رحيق وانس وقال:- اركضوا ولا يكثر !
بالفعل ركضوا وراه وكل واحد عقله مشغول بشيء
انس مصدوم برايد والشيء اللي شافه ؟
بينما رحيق تحاول تدور مبرر عشان ما تفقد انس !
وكايد كان كل تفكيره بين انس ورحيق والاجنبي
تخبوا وتنهد كايد:- الله يشغل ذا الاجنبي بنفسه
ثم لف لهم:- انت وياه!
ثم قال بسخرية:- اظاهر اني اخذت جسدكم ونسيت روحكم !قال انس بحده:- وش تبريرك لكل ذا ؟
استوعب كايد وهو يحطها خلف ظهره وقال بحده:- لزوم التبرير يعني فارق !
لكن قطع هرج صوت رحيق الي قالت :- انس مقدر اوضح لك واجد بس انا مجبوره!قال انس بغصه:- والله اعتبرتك افضل أخويا واننا ما نخبي على بعض ، طلع كايد يعرف! ومن بعد ؟ ليش سويت كل ذا ؟
ثم كمل بقهر:- اين كان عذرك ما راح اسامحك !
وراح يركض وهي تناظر فيه ، وما تدري وش تحس فيه بالضبط ؟ مقهورههه من نفسه وبنفس الوقت عاذره نفسها !
راحت تمشي لكن مسك يدها كأيد وقال وهو يحاول يكبت غضب من انها بررت لانس وهو يوم كشفها ما بررت له ! فقال:- ما تقدر تطلع لهم كذا امش ناخذ ملابسك !
مشت معه وهي تتذكر الملابس وعقب دقائق رجعوا للكوخ اللي فيه العيال
وكان الجوء ليلاً وبرا زادت العواصف الثلجيه لدرجة الثلج يضرب بقوه بجدار الكوخ بشكل مخيف!
وكان كل العيال حول شبة النار يتدفون من ذا البرد الا شاهر الي كان على جواله بغرفه ثانيه
شتت نظرها رحيق في ارجاء الغرفه وما كان في اثر الانس فطلعت وراحت الغرفه اللي فيها شهرسالت شاهر بهدوء وقالت:- وين انس ؟
قال شاهر بلامبلاه:- قال بيطلع برا واظاهر ما رجع !
بلعت ريقها بخوف وهي تلوم نفسها انه اذا صار لانس شيء كله بسببها !
طلعت تركض وهي تفتح الباب وبدا الثلج والهواء البارد يضرب وجهها وجسمها بقوه لكن ما اهتمت وكل تفكيرها بانس !
طلعت هي ما تقدر تتحرك زين بسبب الثلج القوي !
أنت تقرأ
بلاي يوم صرت ولد وانا بنت .
Randomفتاه تجبرها الظروف على اتاخذ قرار صعب ! تنكرها بولد ودخولها لمدرسة عيال . القصه جداً غير عن القصص الي تشبها من العنوان اتمنى تنال اعجابكم . الكتابه: ريـا العتٌيبي