رجعت لكم ببارت لن ما اقدر اسحب مره وخصوصاً وانا اشوف حماسكم ،
وشكراً مره لكم اقسم بالله جبرتم بخاطري بكلامكم صدق لو كان مجرد حروف الا انه اسعدني عشان كذا بنزل لكم بارت وأن شاء الله ما اطول بتنزيل بالايام الجايه ....
.
.
.
.
تكلم كايد بهدوء:- وش فيه ؟ وش المكس الخطير الي هنا !
جاء بيرد سالم بس حس بنظرات عبدالعزيز الحاده كانه تحذير ؟ قال
عبدالعزيز بهدوء:- طلعت ولحقني رايد وبصدفه طلع لنا ذا !
عقد حواجبه كايد بعدم اقتناع لكن سلك وهو يهز رأسه بتسليك
قال سالم بخبث:- جيت اقابل ولدي ؟؟بلعت ريقها ان كايد يدري ان سالم ابوه اهون من انه يدري انها بنت !
قال كايد باستغراب وهو للحين معقد حواجبه :- ولدك ؟ناظر كايد فيها نظرات غريبه بعدين قال بنفس الهدوء:- رايد؟! ولدك؟
قال سالم وهو يشغل زقارته:- وصلت خير!ناظر كايد لرايد ومسك يدها وسحبها لمكان بعيد عنهم وقال بحده:- وتقول ابوك فقير! كنت تكذب علي ؟ بكل بساطه تناظر بعيني وتكذب ؟
تدري اني اكره الي يستغفلني ويكذب علي؟ سحبتك معي لبيتي لني بكل بساطة حزنت عليك اخر شي تطلع ولد عدو ابوي ؟ صدق انك ما يثمر فيك الخير !تناظر فيه بهدوء بدون رد وكنها ينقصها كايد!
اذا ردة فعله بذي القوه عشان عرف ان ابوها سالم كيف اذا عرف انها بنت ؟؟
قالت بلامبلاه:- طيب ما فيني حيل ابرر!
مسك يدها بغضب وقال بحده:- ذا الي طلع معك؟؟ ما فيك تبرر اجل!
ناظرت فيه وسكتت بكل بساطة اذا بررت له راح تاصل لنقطة " عشاني بنت " وتكشف اوراق المفروض ما تنكشف له
عشان كذا السكوت افضل حل !ما شاف منها رد فقال بعد سكوت:- الي بيننا انتهى ، الي ينبنا على كذب صعب اكمل المشوار معه !
قالت يوم شافته معطيها ظهره وماشي:- بعض الأحيان يلزم علينا نكذب عشان نعيش!
وقف وناظر فيها وقال بسخريه:- بالله ؟
ثم كمل بجديه:-
شف ي رايد انا شخص اكره الكذب مع ذالك بعطيك فرصه ، فيه شي مخبيه عني ؟ناظرت فيه بهدوء ولكن طال سكوتها فعاد سواله:- فيه شي مخبيه عني ي رايد ؟
قالت بتنهيده:- مقدر اقول ، افهمني !
قال بهدوء:- ضاعت فرصتك اجل ، انتهاء كل شي ، فمان الله
راح كايد تحت نظراتها الدامعه! مسحت الدمعه بحده وقالت تقوي عمرها:- خير تبكين ؟ على ايش تبكين أساساً ، هو الخسران وانتي الخسائر ، هو النادم وانتي الي ولا همك ! ليش نبكي على ناس ما يبوننا ؟
تنهدت بوجع بس هي كذبت عليهم اكيد بيكروهونها!
مشت بخطوات ثقيله جهت العيال شافت كايد بينهم لكن ما يناظر فيها ابد وكانه يثبت لها انها انتهت من حياته !قال انس بحماس:- باقي ساعه وتبدا الفعاليات !
جلس فارس بنعاس:- مره خير النوم سلطان!
قال وهاب بسخافه:- سلطان ولا سطام
ضحك تركي بتعزيز:- حلوه حلوه
ابتسم وهاب:- انت الحلو
قال معاذ بقرف:- مره مهوب حلوه ولا تضحك!
قال وهاب بضجر:- محد قال لك اضحك او احد سالك عن رأيك ؟
طنشه معاذ وهو يقول:- تعالوا نجلس داخل لين تجي العبه!
قالت رحيق بهدوء:- انا بروح انام
لف منصور لها وقال:- ياخي انت كل شوي نايم العب معنا!
تكلم كايد بنغزه:- يزين العبه ي منصور بدون كذابين!
ناظرت فيه ولفت وهي تمشي بتطنيش
دخلت غرفتها وجلست بتعب على السرير مسكت جوالها وعقدت حاجبها من رقم مرسل لها تهديد
" يعني اذا بلكت بختفي من عالمك هههههههههههههههه ؟ "
" انتظرني ي خكري الوعد بالمدرسه"
تنهدت يوم عرفت انه هلال كنه ناقصها وجع راس وصداع الحين وش بتسوي ؟
تغيب عشانه ؟ ولا تدرس وتحاول تتهرب منه ؟
أنت تقرأ
بلاي يوم صرت ولد وانا بنت .
Randomفتاه تجبرها الظروف على اتاخذ قرار صعب ! تنكرها بولد ودخولها لمدرسة عيال . القصه جداً غير عن القصص الي تشبها من العنوان اتمنى تنال اعجابكم . الكتابه: ريـا العتٌيبي