أحببتُكِ وما دَرَيتُ بِتَّحْريمكِ عليّ.
اسْتَوْطَنتِ قَلْبي وما دَرَيتُ إنهُ لا سُلْطان لِي بعد عليهُ.دُعائكِ لله ألّا يجمعكِ بكافرٍ من مثلي، ودُعائي كان خالصهُ أنتِ.
نطقتُ بآمين ونطقتِ، فلا شيء آخر كان يجمعنا غيرها أبدا، وإن سُئِلتُ من أجيبت دعواه فسأقول:
كنتُ أقولُ اليسوع رَبَّي ومِن بعدكِ الله رَبَّي وَاحِدًا أَحَدًا.
فإن كان حُبُّكِ لَيِسَ حِلًّا لي فَسأصل إلى الحَلال الذي يجْمَعُني فيكِ.
لكِ سَلِمّ حبي، فأسلامي لربي هو من جَعَلَ في حُبِّكِ نجاتي، وعَدَمه فهو هَلاكي.
فأشهدُ أن لا إلهَ إلَّا هو، واهِب الإيمانَ واهِب الحُبَّ.
***
(الرواية للجينكاي مجرد اسماء للشخصيات وشكلهم الصراحة تعودت اكتب عنهم لا غير + هناك نفر الح عليّ ان تكون الهم + لا تخافوا يوجد سبب واقعي ومنطقي لوجود شخصيتين كوريتين في الرواية واحداها مسلمة)
(اذا ما كنتوا تعرفون من هم الجينكاي فلا تهتموا بمقدوركم قراءة الرواية بدون اي خلل)ملاحظات/ ١- الرواية ستحتوي على محتوى ديني اغلبه عن الإسلام وسأركز عليه بحكم انه ديني
٢- لستُ شخصًا مؤهلًا ليظهر الحلال من الحرام او ما هو حكم الاشياء في أي موضوع ولكن أحاول البحث والتعلم بقدر الإمكان، فأن اخطأت اعذروني وصححوا لي اغلاطي.. اتمنى ان تكون الرواية حجة صحيحة لي ولكم للتعلم عن ديننا أكثر.٣- اما بالنسبة الى المعلومات بخصوص الدين المسيحي فسأحاول ان اختصر فيها ولا اتعمق فيها تجنبًا للوقوع في الخطأ، هي معلومات عرفتها من النت ربما تنطبق على فئة قليلة لكن لا تنطبق على الفئة الأكبر... + اتمنى الهداية للجميع.
الرواية المفروض تنزل برمضان صح 😔؟ بس مش مشكلة ماكو وقت مناسب لقراءة "إسلام الحب" هي مؤهلة للقراءة باذن الله في أي وقت وزمان.
علتي وسبب عذابي اليومين الاخيرين هو اختيار اسم الرواية حرفيا اختيار الاسماء عبارة عن معضلة بالنسبة الي، 🥲 لهذا السيب حولت اسماء الفصول بس ارقام بدون عنوان تخيلو اكمل الفصل كله وابقى حايرة بالعنوان 🥲🥲🥲🥲
الحمدلله راضية بالاسم 😔😔
توقعاتكم؟ تخيلاتكم؟ انطباعاتكم؟ عن الرواية 😔
قلوب ♥️♥️♥️♥️
أنت تقرأ
إسْلام الحُبّ.
Romanceكنتُ أقولُ اليسوع رَبَّي ومِن بعدكِ الله رَبَّي وَاحِدًا أَحَدًا، لكِ سَلِمّ حبي، فأسلامي لربي هو من جَعَلَ في حُبِّكِ نجاتي، وعَدَمه فهو هَلاكي. . . . . رواية بريئة نظيفة خالية من المحرمات، فيها من الحُب ما ترفرف له القلوب دون شهوة. . . . بدأت: ٢٠...