الفصل الأول

255 8 0
                                    

Noah pov: 

اليوم بلغتُ أخيرًا الثامنة عشرة.

ما زلتُ أتذكر كيف كنت أعدّ الأيام قبل تسعة أشهر حتى أتمكن أخيرًا من بلوغ سن الرشد واتخاذ قراراتي والهرب من هذا المكان.

من الواضح أن الأمور لم تعد كما كانت قبل تسعة أشهر، لقد تغيّر كل شيء كثيرًا لدرجة أنه كان من المذهل مجرد التفكير في الأمر.

لم يقتصر الأمر على أنني اعتدتُ على العيش هنا فحسب، بل لم أستطع الآن أن أرى نفسي أعيش في أي مكان آخر غير هذا.

لقد تمكنتُ من إيجاد مكان لنفسي في معهدي وأيضًا في العائلة التي كان علي أن أعيش معها.

كل المشاكل التي كان علي التغلّب عليها، ليس فقط في هذه الأشهر، ولكن منذ ولادتي، جعلت مني شخصًا أقوى، أو على الأقل هذا ما كنتُ أؤمن به.

لقد حدثت أشياء كثيرة، لم تكن كلها جيدة، لكن بقي لي الأفضل: نيك.

من كان يعلم أنني سأقع في حبه في النهاية؟
حسنًا، لقد كنتُ واقعة في الحب بجنون لدرجة أن قلبي كان يؤلمني.

كان علينا أن نتعلم كيف نعرف بعضنا البعض، وأن نتعلم كيفية البقاء كثنائي، ولم يكن الأمر سهلاً، لقد كان شيئًا نعمل عليه كل يوم.

كان لكلانا شخصيات متضاربة للغاية ولم يكن نيك شخصًا يسهل التعايش معه، لكنني أحببته كثيرًا.

لهذا السبب كنتُ حزينة أكثر من سعادتي بشأن حفلة عيد ميلادي الوشيكة.

لم يكن نيكولاس هناك، فأنا لم أره منذ أسبوعين، وقد أمضى الأشهر القليلة الماضية مسافرًا إلى سان فرانسيسكو، وكان أمامه عام لإنهاء دراسته، وقد فتح له والده العديد من الأبواب.

وقد استفاد من كل واحد منهم.
لقد اختفى نيك الذي كان يقع في المشاكل، والآن أصبح مختلفًا، لقد نضج معي، لقد تغيّر نحو الأفضل، على الرغم من أن خوفي كان أن يرجع كما كان في أي لحظة.

نظرتُ إلى نفسي في المرآة. قد قمتُ برفع شعري على شكل كعكة فوضوية فوق رأسي، ولكنه أنيق ومثالي لإرتدائه مع الفستان الأبيض الذي أهدته لي والدتي و ويل في عيد ميلادي.

لقد جنّ جنون والدتي بالحفلة التي نظّمتها، ووفقا لها ستكون هذه هي فرصتها الأخيرة للعب دورها، لأنني كنتُ سأتخرّج من المدرسة الثانوية في غضون أسبوع وبعد فترة وجيزة سأنتقل إلى الجامعة.

لقد تقدمتُ بطلب للإلتحاق بالعديد من الجامعات ولكنني قررتُ أخيرًا الإلتحاق بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس.

لقد أجريتُ بالفعل الكثير من التغييرات والإنتقالات، ولم أرغب في المغادرة إلى مدينة أخرى، ناهيك عن الابتعاد عن نيك. لقد كان في نفس جامعتي، وكان أمامه عام واحد وكان يعلم أيضًا أنه على الأرجح سينتهي به الأمر بالانتقال إلى سان فرانسيسكو للعمل في شركة والده الجديدة، لكنني سأشعر بالقلق بشأن ذلك لاحقًا، لا يزال هناك عام لنا معًا ليغادر ولم أكن أريد أن أكتئب.

خَـطَـأكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن